أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اجراء انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة بنات كريسة الثانوية
نشر الأحــد 01/04/2012 الساعة 23:47
الخليل - معا - جرت يوم امس انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة بنات كريسة الثانوية في مدينة دورا وتأتي هذه الانتخابات ضمن الانشطة التي يتفذها مجلس محلي شباب دورا وبالتعاون مع مديرية تربية جنوب الخليل ونادي اهلي دورا ومؤسسة المرود وتحت رعاية بلدية دورا وتأتي هذه الانتخابات لغرس مفهوم الديمقراطية والحكم الرشيد بين الطلبة في مدارس المدينة وستكتمل عملية الانتخابات في 9مدارس في مدينة دورا .

وافتتحت مديرية المدرسة سائدة الطيطي وعبد المجيد دسه منسق مشروع المجالس في الجنوب عملية الاقتراع بعدما تسلمو القوائم واوراق الانتخابات من نائبة رئيس المجلس ابتهال الدارويش .

من جهتها رحبت سائدة الطيطي باعضاء المجلس الشبابي وشكرتهم على جهودهم في انجاح عمليت انتخابات البرلمان الطلابي من خلال تدريب المرشحات ومتابعة عملية الدعايه واجراء الانتخابات والفرز ودعت الجميع للالتفاف حول المجلس الشبابي الذي له الدور الكبير في تنمية ورعاية الشباب في المدينة .

واعلن عبد العزيز السويطي وانس الداربيع مسئولي دائرة الانتخابات في المجلس بعد عملية فرز الاصوات التي شاركت 467 طالبة لاختبار البرلمان المكون من 9 اعضاء فوز كل من سجى الرجوب وكريستي قزاز و مجدولين ابوزنيد ونرجس شندي و عبير الرجوب و الاء الرجوب و عبير الوحواح و تهاني العمايرة و سلسبيل الرجوب
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

عساف: الدم الفلسطيني أغلى من كل التجاذبات الإقليمية
أوباما يؤكد لنتنياهو على ضرورة "هدنة انسانية" فورا
شهيدان فجر العيد وحصيلة شهداء العدوان ترتفع لـ1035
هلال العيد لم يثبت في غزة..
اليوم اول ايام عيد الفطر
إصابات بالرصاص الحي والقنابل الغازية خلال مواجهات في ابوديس وشعفاط
الديمقراطية: سلاح المقاومة لن يمس ولن يكون موضع مساومة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014