أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

فتح تفوز بانتخابات مجلسي طلبة بيت لحم والبولتكنك
نشر الأربعـاء 25/04/2012 (آخر تحديث) 26/04/2012 الساعة 20:06
جانب من احتفالات جامعة بيت لحم
الخليل- بيت لحم- معا- فازت حركة فتح في انتخابات مجلسي طلبة جامعتي بيت لحم والبولتكنك في الخليل .

وفازت كتلة القدس والعودة التابعة لفتح بـ 22 مقعدا من اصل 31 فيما حازت كتلة وطن اليسارية على 9 مقاعد.

اما في جامعة البولتكنك فقد فازت (كتلة شهداء الاقصى) بمجلس اتحاد طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين بعد حصولها على 18 مقعد من أصل 31 مقعدا، في الانتخابات التي جرت اليوم، فيما حصلت الكتلة الاسلامية (كتلة الشهيد نشأت الكرمي) على 11 مقعدا، في حين حصلت كتلة بوليتكنك للجميع (تحالف اليسار) وتجمع المبادرة الطلابي كل منهما على مقعد.
وفيما يتعلق بنتائج جامعة بيت لحم فان الارقام تظهر تقدم الشبيبة الفتحاوية عن العام الماضي الذي حققت به 18 مقعدا للتتقدم ل22 مقعدا بينما تراجع تحالف اليسار الذي حقق 9 بينما في العام الماضي 13 مقعدا.

واعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات المؤتمر الطلابي العام في جامعة بوليتكنك فلسطين لدورة 2012-2013 الدكتور مصطفى ابو الصفا نتائج الانتخابات وكانت صناديق الاقتراع فتحت من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:45 عصراً بحضور ممثلين عن الكتل الطلابية . وبين ان (3607) طالباً من اصل 5008 توجهوا للإنتخاب ممن يحق لهم الاقتراع موزعين على احد عشر صندوقاً ، حيث وصلت نسبة الاقتراع إلى 72.02%، كما بلغ عدد الأوراق اللاغية 92 وعدد الأوراق الفارغة 54 ورقة.

وأشاد أ. خليل عمرو عميد شؤون الطلبة بتعاون الطلبة والتزامهم، خاصة وأنها جرت في جو ديمقراطي ساده الهدوء والنظام ، وعكست مدى المسؤولية التي يتمتع بها الطلبة ومدى حرصهم على جامعتهم.مؤكداً أن الجُهود المبذولة من قبل الجامعة لا تَكتمل بدون جهود الطلبة، ليساهم الطرفان في التأثير الفاعل والايجابي في المجتمع. وقد اشرف على الانتخابات لجنة مشكلة وفق النظام وهم (الدكتور مصطفى ابو الصفا رئيس اللجنة ، الاستاذ خليل عمرو مقرر الانتخابات وعضوية كل من المندي ايمن سلطان ، الاستاذ، الدكتور محمد غازي القواسمي ، الاستاذ وائل عواد).

وكانت قد جرت الدعاية الانتخابية للكتل الطلابية المتنافسة يوم امس الثلاثاء 24-4-2012م في جو ديمقراطي ساده الهدوء والانضباط ، مارست الكتل الطلابية دعايتها الانتخابية ملتزمين بما اتفق عليه في محاضر جلساتهم مع عمادة شؤون الطلبة ولجنة الانتخابات العليا، ولم يسجل اي تجاوز من اي من الكتل الطلابية المتنافسة ، وقد عبر المتحدثون في دعايتهم عن التزامهم بالوحدة الوطنية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

وزارة التربية تطلق مرحلة جديدة من تأهيل معلمي المرحلة الأساسية
الكلية العصرية الجامعية توسع تجربة التعليم في الفترة المسائية
مدير تربية سلفيت يتفقد مدارس قرية فرخة
د. سلام الأغا: جامعة الأقصى ماضية في تعزيز رسالتها التعليمية
تربية سلفيت تعقد ورشة عمل لمناقشة خطة مدير المدرسة
الكلية العصرية الجامعية توسع تجربة التعليم في الفترة المسائية
جامعة الأقصى تشارك في المؤتمر الإقليمي للاتحاد الدولي للفلك ببيروت

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014