أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

القدس المفتوحة في جنين تحتفل بتكريم الطلبة المتفوقين
نشر الثلاثـاء 22/05/2012 الساعة 15:56
جنين- معا- نظم فرع جنين في جامعة القدس المفتوحة يوم الثلاثاء، حفل تكريم للطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي.

جاء ذلك بحضور مدير فرع جنين د . عماد نزال وعطوفة محافظ جنين اللواء طلال دويكات وممثل عن قائد منطقة جنين النقيب فايز الشيخ وأعضاء هيئة التدريس في فرع جنين ومركز جنين الدراسي وأعضاء مجلس اتحاد الطلبة وأهالي الطلبة المتفوقين.

وأفتتح الحفل بتلاوة آيات عطرة من الذكرة الحكيم ومن ثم السلام الوطني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ورحب مدير فرع جنين د . عماد نزال بالحضور، ناقلاً لهم تحيات رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو واعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية في فرع جنين ومركزه الدراسي, مباركاً للطلبة وذويهم نجاحهم وتفوقهم . وأضاف "جامعة القدس المفتوحة ستبقى بحضوركم ودعمكم الدائم منارة علم يهتدي بنورها الطلاب" .

وأكد نزال أن جامعة القدس المفتوحة حريصة على تلمس احتياجات الطلبة, وهذا الحفل خير دليل على ذلك, مبيناً أن الجامعة تسعى دائما للترابط التكاملي مع جميع شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقال إن التفوق أهم متطلبات الابداع ومكون رئيس من مكوناته, لافتا إلى أن الفضل في رقي الشعوب هو العلم والابداع والتميز.

وأضاف" انه حريّ بنا كفلسطينيين أن نهتم أكثر من غيرنا في العلم وبفئة أبنائنا الطلبة, ونأخذ بأيديهم ليكونوا مساهمين في معركة التحرير والبناء".

ونقل محافظ جنين اللواء طلال دويكات تحيات رئيس دولة فلسطين "محمود عباس" وقدم شكره لجامعة القدس المفتوحة على تكريمها الطلبة المتفوقين واهتمامها بابداعاتهم.
وأضاف اننا نعتز بجامعة القدس المفتوحة ومسيرتها التعليمية المشرفة, ومدى نجاحها وتفوقها في خدمة طلبتها, مشيرا إلى أنه شرف له أن يشارك جامعة القدس المفتوحة بتكريم طلبتها, مباركا للطلبة وذويهم تخرجهم وتفوقهم .

وفي كلمة عمادة شؤون الطلبة التي القاها رئيس قسم شؤون الطلبة في جنين أ . احمد استيتي, بارك للطلبة الخريجين وذويهم نجاحهم وتفوقهم .

وأضاف" محور اهتمام العمادة هو الطالب ومدى نجاحه وتفوقه, ونعمل دائما على اشراك الطلبة في الأنشطة اللامنهجية الثقافية والنفسية والاجتماعية".

وقدم أ . استيتي شرحا عن أهم الأعمال التي تقوم بها عمادة شؤون الطلبة من تقديم منح ومساعدات للطلبة ضمن معايير وآليات محددة وقوانين الجامعة, لافتا إلى أن ملف متابعة الخريجين يعمل دائما على توفير فرص تدريب للطلبة الخريجين ليتم صقل شخصياتهم والدخول الى سوق العمل, وذكر ان ملف متابعة الخريجين عمل على توفير فرص تدريب لـ (700) خريج وتوظيف (70 ) خريجاً.

والقى كلمة المتفوقين فؤاد محمود يحيى تخصص محاسبة، قدم فيها شكره لجامعة القدس المفتوحة على اهتمامها بالطلبة وتوفيرها لهم فرص تدريب في مؤسسات المجتمع المحلي لما له أهمية في تقوية الطالب.

وقدم شكره لإدارة الجامعة على توفيرها منحاً للطلبة المتفوقين، ما يساعدهم على اكمال تعليمهم وتفوقهم بسهولة ويسر.

وفي نهاية الاحتفال وُزعت شهادات التقدير والهدايا على الطلبة المتفوقين البالغ عددهم (74) طالباً وطالبة, وكذلك على المؤسسات المساهمة في الحفل.

....
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

قصف عنيف- 21 شهيدا بقطاع غزة
غزة تحت النار - 32 شهيدا في قصف إسرائيلي جوي وبري عنيف
مستوطن يطلق النار خلال مواجهات بالمكبر
كيري: كل هدنة يجب أن تؤدي إلى نزع سلاح حماس
الاحتلال يغير على مقرات شبكة الاقصى الاعلامية
القسام تنشر تفاصيل عملية إنزال مقاتليها خلف "خطوط العدو" شرق الشجاعية
القسام تدك تل ابيب

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014