أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

فلسطين تودع منتخبي كردستان العراق واندونيسيا
نشر الأربعـاء 23/05/2012 (آخر تحديث) 23/05/2012 الساعة 17:56
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد –اقام اتحاد كرة القدم الفلسطيني حفلا ختاميا لبعثة منتخبي كردستان العراق واندونيسيا بعد انتهاء مشاركتهما في بطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم تحت شعار من النكبة الى الدولة بحضور رؤوساء وفود الفريقين والسفير الاندونيسي في كل من الاردن وفلسطين زين البحر نور وسفير فلسطين في تونس سليمان الهرفي وفريز مهداوي السفير الفلسطيني في اندونيسيا وعبد المجيد حجة امين عام اتحاد كرة القدم ومحمد ابو سرور عضو اتحاد الكرة ، وذلك صباح اليوم الاربعاء في فندق الموفنبيك برام الله .

وقدم السفير سليمان الهرفي شكر وتقدير القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس لبعثة منتخب كردستان العراق لمشاركتهم في انجاح بطولة النكبة الثانية التي تنظم على صعيد المنتخبات الوطنية وقال ان الرئيس عباس كان اول قيادات العالم زيارة الى كردستان العراق واللواء الرجوب كان اول القيادات الرياضية في العالم تفتح علاقات وتزور بلادهم من خلال مباراة لكرة القدم اقيمت في اربيل قبل سنوات معتبرا ذلك هو الموقف الفلسطيني اتجاه الاخوة والاشقاء في اقليم كردستان العراق .

فيما اكد سافين كانبي رئيس بعثة منتخب كردستان العراق ان زيارة فريقهم الى فلسطين هو شرف لكل لاعب واداري شارك في الزيارة باعتباره جزء من نضال الشعب الفلسطيني باثبات حقه في الدولة والسلام وممارسة حقوقه التي كفلتها له القوانين والمواثيق الدولية .

وقدم سافين شكره الكبير للرئيس محمود عباس ولرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء الرجوب على مواقفهما التاريخية مع بلاده سياسيا ورياضيا .

وجدد كانبي دعوته لاتحاد كرة القدم الفلسطيني وتاكيده بان منتخب كردستان العراق سوف يكون متواجدا دائما كل بطولة على ارض فلسطين باعتبار تلك المشاركة هي الاولى لفريق بلاده بصفة دولية مؤكدا دعوته الى الفرق والاندية الفلسطينية الى عدم التردد في اختيار كردستان العراق كملجأ اول لهم في تنظيم واقامة معسكراتهم عليها في اي وقت .

من جانبه رحب محمد ابو سرور عضو اتحاد كرة القدم باسم اللواء جبريل الرجوب بالمشاركة التاريخية والكبيرة للمنتخب الاندونيسي الذي حل ضيفا عزيزا على ارض فلسطين طوال ايام البطولة واصفا تواجدهم بانه شرف كبير لكل فلسطيني .

فيما جدد السفير فريز مهداوي ثنائه باسم فلسطين قيادة وحكومة وشعبا بالمنتخب الاندونيسي الذي يتمتع بالمحبة الكبيرة بين اشقائه واصدقائه في فلسطين موضحاالعقبات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني وعلى رياضته وحرمانه هذا الشعب من التطور والبقاء .

وقال مهداوي ان القدس التي تعتبر اقدس بقاع الارض بالنسبة للمسلمين يحرم الاحتلال مسلمي فلسطين الذين يبعدون عنها عشرات الامتار من زيارتها والصلاة فيها وهذا مثال بسيط يحكي مئات من قصص المعاناة اليومية الي يفرضها الاحتلال العنصري لفلسطين .

واختتم سفير اندونيسيا في كل من الاردن وفلسطين بشكره لفلسطين وقيادتها وشعبها على حسن استقبالهم لمنتخب بلاده وشرفهم الكبير للتواجد بين هذا الشعب المعطاء المرابط الصامد .

وفي الختام قدم اتحاد الكرة الفلسطيني الهدايا والدروع التقديرية لبعثة المنتخبين على امل اللقاء مجددا واللعب على ارض فلسطين وهي محررة من الاحتلال الصهيوني الظالم .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اتحاد الجودو يبدع في تنظيم بطولة فلسطين المفتوحة بالجودو
هيئة ادارية جديدة لنادي الجلاء الرياضي
تنفيذية الفيفا تناقش وضع الرياضة الفلسطينية والاجراءات الاسرائيلية
رئيس الإتحاد الآسيوي يسعى لوضع حد للإنتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضة
الصين تواصل العروض القوية وتلاقي فلسطين غدا
نتائج مباريات اليوم السبت في دوري كرة القدم بقطاع غزة
كأس فلسطين :اسلامي عين يبرود يجتاز العيسوية برباعية

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014