أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اصابة حرجة لفلسطيني طعن جنديا في الخليل
نشر الاثنيـن 04/06/2012 (آخر تحديث) 05/06/2012 الساعة 09:32
الخليل- معا- اصيب الشاب ليث ربحي عبد الهادي مشعل (27 عاما) بجراح خطيرة برصاص جنود الاحتلال المتمركزين قرب الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل وذلك عقب طعنه بآلة حادة جنديا اسرائيليا.

وقالت مصادر عبرية إن الشاب الفلسطيني، قد طعن احد جنود حرس الحدود أثناء صعوده درج الحرم الابراهيمي، واصيب بجراح طفيفة، ورد الجنود بفتح النار باتجاه الفلسطيني ما أدى لاصابته بجراح خطيرة.

وذكرت مصادر طبية، بأن الشاب قد تم نقله بسيارة اسعاف تابعة للجيش الاسرائيلي الى مستشفى هداسا عين كارم بالقدس، كما تم نقل الجندي الذي اصيب اصابة طفيفة الى ذات المستشفى.

ووفقاً لمعلومات زيد الجعبري مدير أوقاف الخليل، بأن الشاب كان قد دخل الحرم لأداء صلاة المغرب، وبعد إقامة الصلاة داخل الحرم ترك موقعه وذهب باتجاه الدرج، وطعن الجندي الاسرائيلي بآلة حادة، وأطلق عليه الجنود الآخرين النار ما أدى لاصابته اصابة بليغة.

وأضاف: قام جنود الاحتلال على إثرها باغلاق مداخل الحرم الابراهيمي ومنعت المواطنين من الحركة في محيط الحرم، وتم اخلاء المصلين من داخل الحرم بعد انتهائهم من أداء الصلاة من الباب الشرقي للحرم.

ووفقا لأحد أفراد عائلة الشاب مشعل وهو من سكان بلدة حلحول الى الشمال من مدينة الخليل، والذي أخبر مراسلنا في الخليل، بأنه تخرج من جامعة البوليتكنك تخصص هندسة في العام 2009 وذهب للعمل في السعودية، لكنه يمر بازمة نفسية

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس تستضيف رؤساء الكنائس في فلسطين
شاب يحرق أحد أقاربه ويسلم نفسه للشرطة في جنين
الأحزاب العربية في إسرائيل قريبة من الاتحاد أكثر من أيّ وقت مضى
مستوطن يدهس عاملين من يطا وزعترة واخر يدهس شابا في رام الله
لا موعد محدد لانعقاد مؤتمر فتح على الرغم من استمرار التحضيرات
حماس ردا على اتهامات الاسد: لهذه الاسباب خرجنا من سوريا
أبو مازن في الجزائر

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014