أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

ختام مشروع "بريك أويه" للعبة كرة القدم
نشر السـبت 23/06/2012 (آخر تحديث) 23/06/2012 الساعة 08:11
الخليل- معا- غيث غيث- اجتمع رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الخميس الماضي في مكتبه بفريق مشروع "بريك أويه" الالكترونية لكرة القدم بعد انتهاء مدة المشروع التي استمرت ثلاثة اسابيع في مجمع اسعاد الطفولة ومركز تنمية مواهب جيل المستقبل.

واستهل مدير المشروع محمود جعبري اللقاء بنقل تحيات القائمين على المشروع في مركز جامعة شامبلين الاعلامي الأمريكي وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومركز ولاية فيرمونت للاعلام السكاني لرئيس البلدية وشكرهم على تعاونه ودعمه، وسلمه الجعبري رسالة شكر رسمية من جميع الشركاء في المشروع.

ثم استمع العسيلي لشرح من فريق الميسرين الذي اشتمل على 15 ميسر و ميسرة من طلبة الجامعات، والذي عمل مع الأطفال على مدى ثلاثة اسابيع لايصال رسالة اللعبة الإلكترونية الاولى في العالم التي تعالج موضوع العنف ضد المرأة وقدموا له عرضاً موجزاً حول تجربتهم مع الأطفال.

وقالت قائدة فريق مجمع اسعاد الطفولة أزهار المحتسب " اللعبة شكلت فرصة للأطفال لاكتساب مهارات اتخاذ القرارات السليمة وممارسة السلوكيات الايجابية داخل و خارج ملعب كرة القدم" فيما قالت الميسرة سهى العويوي أن اللعبة شكلت أداة شيقة و ممتعة للأطفال لتعلم اللغة الانجليزية الامر الذي انعكس ايجابياً على تفاعل الأطفال مع رسالة و اهداف اللعبة.

و أعرب رئيس البلدية خالد العسيلي عن اعجابه بالمشروع وتقديره لجهود الطلبة المشاركين به حيث تحدث عن جهود البلدية على مدى السنوات الماضية لتطوير قطاع الشباب و الاستثمار في التمنية البشرية وقطاع المرأة على وجه الخصوص، ووجه شكره للقائمين على المشروع، و قال لفريق المشروع " اشتغلوا دون أن تخافوا فنحن معكم و امكانياتنا بين أيديكم".

من جهته قال محمود جعبري "مع اختتام هذا المشروع نحن نسجل مدينة الخليل اليوم كأولى المدن العربية التي تحتضن هذه اللعبة التعليمية ذات الرسالة العالمية و المصممة لمعالجة قضية هامة هي العنف ضد المرأة".

وأضاف " هذا الفريق سيكون دعامة أساسية في تنفيذ المشروع مستقبلاً في بلدان عربية أخرى" و مكررأ اعتزاز شباب مدينة الخليل بالدعم اللا محدود من رئيس البلدية خالد العسيلي.

وفي الختام جرى توزيع الشهادات على الميسرين و التقاط الصور التذكارية مع رئيس البلدية.

على صعيد آخر، استقبل القائمون على المشروع في الولايات المتحدة خبر لقاء رئيس البلدية بفريق "بريك أويه" بسعادة كبيرة، حيث نشرت صور اللقاء على صفحات الفيسبوك الرسمية لجامعة شامبلين و مركزها الاعلامي و مركز ولاية فيرمونت للاعلام السكاني مهنئين فريق المشروع و شاكرين دعم و تعاون رئيس البلدية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

ريال مدريد يحرز كأس العالم للأندية
الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة الصين ودياً
تنفيذية الفيفا تناقش وضع الرياضة الفلسطينية والاجراءات الاسرائيلية
بلاتر يجدد إدانته لاستهداف الإحتلال مقر إتحاد الكرة الفلسطيني
باسل اشتيوي بطلاً فلسطين لكمال الأجسام لوزن 75 كغم.
الرياضي وشباب خان يونس يجتازان خدمات خان يونس والنصيرات
اتحاد الجودو يبدع في تنظيم بطولة فلسطين المفتوحة بالجودو

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014