أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الحق في اللعب تختتم مخيمين صيفيين في الخليل
نشر الثلاثـاء 10/07/2012 (آخر تحديث) 10/07/2012 الساعة 18:12
الخليل- معا -الناطق الإعلامي للمؤسسة :ضمن برنامج الرياضة واللعب من أجل السلم المجتمعي إختتمت مؤسسة الحق في اللعب فرع الجنوب مخيمين صيفيين في محافظة الخليل واللذين إستمرا على مدار ستة أيام بإشراف مديرتي التربية والتعليم في جنوب ووسط الخليل .

ففي مدرسة بنات أحمد سدر الأساسية للبنات تم تكريم المشاركين في المخيم الصيفي والذي شارك به ما يقارب خمسون طالبة وبحضور طاقم المؤسسة المكون من مراد بنورة وأنس اللحسة وكلثوم عودة والناطق الإعلامي نادر سليمان وبرعاية طاقم مديرية وسط الخليل نعيم حمدان وسلام حرباوي وحسام قطينة وفي بداية الحفل رحب مراد بنورة بالضيوف وتحدث عن فعاليات المخيم والذي تخلله جوانب رياضية وكشفية وصحية وأعمال فنية ودراما ورحلات ترفيهية إلى مدينة بيت لحم وأشاد بنورة بتعاون المدرسة ومديرتها سماح شاور والمعلمات لإنجاح هذا المخيم .

بدوره رحب أنس اللحسة بالضيوف وتحدث عن الاهداف التي تحققت من خلال هذا المخيم في ثقيف المشاركين وتنمية قدراتهم ومواهبهم في شتى المجالات .

من جانبه تحدث نعيم حمدان من مديرية وسط الخليل شاكراً مديرة المدرسة والقائمين على المخيم الصيفي ومقدماً الثناء لمؤسسة الحق في اللعب ودورها الرائد في تنمية الطلبة والعمل على صقل مهاراتهم وإبداعاتهم كذلك شكر قسم الأنشطة في المديرية ممثلاً بالزميلة سلام حرباوي ودورها الكبير في خدمة الطلبة من خلال الانشطة المكثفة والتي تعود بالفائدة على مستوى الطالب ونحصيله العلمي .

وألقت المشاركة مرام مسودي وهي طالبة في الصف الأول قصيدة شعرية بعنوان "أشعار للوطن" أثارت الحاضرين وصفقوا لها طويلاً .
وتم إطلاع الوفد الزائر على أعمال الطلبة المشاركين في المخيم والتي تضمنت أعمال تراث وأعمال فنية ورسم على الفخار ونالت إعجاب الحضور .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بميداليات مقدمة من مؤسسة الحق في اللعب وكذلك تم تكريم وفد التربية من قبل المؤسسة وتم تكريم مديرة المدرسة المربية سماح شاور .
وشاركت في فعاليات المخيم كلاً من المعلمتين فداء الكرابلية وإكرام شاور والمتطوعات شهد نيروخ ،نبيلة البكري ، رغد نيروخ ، ديما البكري ، لبنى الدويك ولينا الدويك .
وكان المخيم قد إشتمل على نشاطات رياضية وألعاب شعبية تنشيطية وتضمن رحلة ترفيهية إلى مدينة بيت لحم حيث زيارة برك سليمان وكنيسة المهد ومتنزه البط في المدينة .

ومن ناحية اخرى إختتم وفد المؤسسة مخيماً صيفياً مماثلاً في مدرسة أبو علي إياد في مدينة يطا وقد إشتمل المخيم على زوايا رياضية وفنية وصحية وتضمن اليوم الأخير بطولة تنشيطية لكرة القدم للفرق المدرسية حيث تم تكريم الفرق الفائزة بكؤوس وميداليات وتم إفتتاح معرض فني للأشغال اليدوية .
أما المنشطين في المخيم فهما وسام أبو زهرة وانور رشايدة والمتطوعتين فداء وأحلام ابو زهرة .
وتهدف هذه الخيمات إلى تنمية مهارات المشاركين في مختلف الجوانب وتمكين الشباب وإكسابهم معرفة ومهارات قيادية وتخطيط العمل الجماعي .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثالثة بدورة الالعاب الاسيوية
وليد فطافطة مدربا لفريق الخضر
رفح :نجاة لاعب الاستقلال الرفحي حسين كلاب من الموت المحقق
كأس الاردن :تعادل الجزيرة والحسين وفوز ذات راس على شباب الاردن
بعد خطاب القسام : تأجيل الدوري الاسرائيلي
مصر تستضيف القمة العربية لمكافحة المنشطات بالاقصر
الفيفا : كأس العالم للأندية سيُقام في المغرب

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014