أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

المشروبات الوطنية تطلق حملة رمضان 2012- "إربح وكمّل السُّفْرة"
نشر السـبت 21/07/2012 الساعة 12:41
رام الله - معا - أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، حملة رمضان 2012 تحت شعار "إربح وكمّل السُّفْرة"، التي تشمل منتجات كوكاكولا، فانتا برتقال، سبرايت، مقدمة من خلالها عددا من الجوائز القيمة للمستهلكين.

وتستمر هذه الحملة حتى نهاية شهر اب من العام الجاري، حيث سيتواجد تحت الأغطية الترويجية الخاصة بأحجام 2 لتر، و1.125 لتر، اسم الجائزة بالكلمات بشكل واضح.

ورصدت الحملة عددا من الجوائز المميزة لحملة رمضان "اربح وكمل السفرة"، متمثلة في صينية كوكاكولا، صحن كوكاكولا، إضافة إلى مئة ألف من عبوات 1.125 من منتجات كوكاكولا، فانتا، وسبرايت.

وفي معرض تعليقه عن الحملة، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عماد الهندي، "إننا نهنئ شعبنا الحبيب بحلول شهر رمضان المبارك الذي نسعى نسعى دوما لأن نكون فيه الرفيق الدائم لمستهلكينا في أجواءه الرمضانية اضافة الى تعزيز الترابط بين منتجاتنا والسُّفْرة الرمضانية المتواجدة في كل بيت فلسطيني".

وشدد الهندي على اهمية اطلاق الحملات الخاصة في الشهر الفضيل في مثل هذه الاجواء الصيفية لتعزيز التواصل بيننا وبين المستهلك الفلسطيني، اضافة الى فتح فرص الفوز بجوائز هذه الحملة، وأعرب عن أمله بأن يكون هذا الشهر الفضيل مليء بالعطاء والاقتراب أكثر من المستهلك الفلسطيني، ولنقدم له كل ما هو أكثر وأفضل باستمرار.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الذهب يرتفع لليوم الثالث
العملات مقابل الشيقل
سلطة النقد تصدر تعميماً خاصاً لتنظيم تحصيل الشيكات في قطاع غزة
"الاقتصاد" تتوقع ارتفاع حصة المنتج الوطني إلى 25% في سلة المستهلك
سلطة النقد الفلسطينية تصدر تقريرها السنوي لعام 2013
العملات مقابل الشيقل
سلطة النقد الفلسطينية تعقد ورشة عمل للمصارف حول تطبيق نظام بازل (II)

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014