أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بلدية جباليا النزلة تستعد لإطلاق حملة رمضان الخير
نشر الثلاثـاء 24/07/2012 الساعة 10:07
غزة-معا- تستعد بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة إطلاق حملة كبرى لجباية المستحقات المالية المتراكمة على المواطنين عن السنوات الماضية تحت شعار "حملة رمضان الخير " وذلك مراعاة لظروف المواطنين الاقتصادية الصعبة وتحفيزاً للمتأخرين عن سداد المستحقات المترتبة عن السنوات الماضية.

وأكد رئيس البلدية عصام جودة أن حملة رمضان الخير جاءت بمناسبة شهر رمضان المبارك وتخفيفاً عن أعباء المواطنين المالية حيث تقرر منح نسبة خصم تصل الى 30 % بجانب وجود نظام تقسيط ميسر للراغبين في دفع المستحقات المالية على فاتورة المياه.

وحث جودة المواطنين بضرورة انتهاز فرصة إعلان الحملة و دفع ما عليهم من متأخرات مالية مستحقة للبلدية والتي ستنتهي بنهاية شهر رمضان، معتبراً قيام المواطنين بسداد ما عليهم من التزامات مالية للبلدية واجباً وطنياً ودينياً مؤكداً أن البلدية مؤسسة خدماتية تسعى دائما لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها.

وأشار مدير الدائرة المالية بالبلدية السيد صالح البطش إلى إن مستحقات البلدية على المواطنين تبلغ 63.5 مليون شيكل, وهذا يشمل متأخرات فاتورة المياه والصرف الصحي ومتأخرات الحرف والصناعات والترخيص والمباني عن جميع السنوات الماضية، بينما يبلغ إجمالي الديون المستحقة على البلدية نحو 65 مليون شيكل.

وأوضح أن مستحقات مالية تراكمت على المواطنين نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطنين, خصوصاً بعد الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة نهاية عام 2008م بداية عام 2009م , وما خلفته تلك الحرب من خسائر بالغة في المرافق العامة للبلدية قُدرت بنحو 4.5 مليون دولار وشملت مرافق المياه والصرف الصحي والطرق والمرافق الخدماتية والكهرباء.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

امريكا تراقب نشاط "داعش" الإلكتروني
تحرك فلسطيني وعربي مكثف عشية انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة
شبكات التواصل تساعد في تخفيف الوزن
اسعار العملات
مسؤول بحماس يتحدث لـ معا عن الإعمار وسلاح المقاومة والجندي الأسير
بالصور- السياحة الفلسطينية تنهض من بين انقاض الحرب
الامم المتحدة: مشاورات في مجلس الامن بشأن قرار وقف إطلاق النار في غزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014