أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

طوباسي والفارس يسلمان مكرمة الرئيس لإحدى الأسر في تياسير
نشر الجمعـة 24/08/2012 الساعة 04:56
طوباس- معا- سلم محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي ومسؤول وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس مكرمة عاجلة من الرئيس محمود عباس على شكل مساعدات مالية لعائلة المواطنة نادية صبيح من قرية تياسير والتي تعيل عائلة مكونة من ثلاث حالات من الإعاقة الشديدة اضافة الى مساعدات عينية مكونة من طرد تمويني مقدم من المحافظة حيث رافقهما مدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وكادر المحافظة.

وأشار المحافظ طوباسي أن هذه المكرمة العاجلة تأتي بتوجيهات الرئيس بعد متابعة حالة الاسرة من خلال المحافظة ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية مؤكدا ان الرئيس على تواصل دائم مع ابناء شعبه ويتابع همومهم ومشاكلهم وذلك من خلال مكاتب المحافظات والوزارات المختصة.

وأضاف طوباسي ان المؤسسة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني يقدمون كل العون لاسرة المواطنة صبيح وللحالات الاجتماعية بالمحافظة حيث تقدم الشؤون الاجتماعية مبلغ مالي دوري ولجان الزكاة والمجلس القروي واهالي الخير يقدمون مساعدات مختلفة لهذه العائلة كحالة خاصة.

وأضاف المحافظ طوباسي "سنعمل على ثبيت هذه العائلة حسب توجيهات الرئيس وسنقوم ببناء منزل للعائلة في الفترة القادمة وترميم المنزل القائم لحين الانتهاء من تجيهز المنزل الجديد وبناؤه وتوفير مشروع صغير منتج يوفر دخلا ثابتا للاسرة المستهدفة للوصول الى حل جذري لانهاء معاناتهم".

وبدورها، اكدت اللواء الفارس ان الرئيس اصدر تعليمات واضحة بتثبيت هذه الاسرة وتقديم كل ما تحتاجه من مساعدات ابتداء من توفير لقمة العيش وحتى بناء منزل يأوي العائلة حتى تعيش بكرامة وحرية، مثمنة الدور الذي تقوم به المحافظة ومؤسساتها ولجنة الزكاة والمجتمع المدني في مساعدة هذه الاسرة ومثيلاتها بالمحافظة.

واضافت اللواء الفارس "ان الرئيس الذي يسهر على راحة ابناء شعبه ويتابع همومهم ومشاكلهم ويسعى الى نيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين بالأمم المتحدة وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف لا تهمه تصريحات ليبرمان او غيره لأنه يستمد قوته من شعبه الذي يلتف حوله.

وثمنت المواطنة "صبيح" هذه المكرمة الرئاسية مؤكدة ان الرئيس كان ومازال الاب الحاني لابناء شعبه مقدمة الشكر للمحافظة وللواء الفارس والتي بادرت الى تقديم يد العون والمساعدة لاسرتها والتي تحتوي على ثلاث ابناء من ذوي الاعاقة الشديدة مشيرةً الى تلقيها مساعدات دورية من " الشؤون الاجتماعية " ولجنة الزكاة والمجلس القروي واهالي الخير وتاتي هذه المكرمة للتخفف عليها وعلى اسرتها ما يعانوه من فقر وتردي في مستوى المعيشة في ظل عدم وجود معيل للاسرة .

وكان المحافظ طوباسي واللواء الفارس قد زارا منزل العائلة المعوزة والتقيا بربة الاسرة وذلك برفقة مدير دائرة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة احمد محاسنة ورئيس قسم المساعدات الاجتماعية بشار بني عودة حيث كان باستقبالهم نائب رئيس المجلس القروي في تياسير رباح عبد الرازق وممثل عن لجنة زكاة طوباس فواز ابو دواس .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

شتاينتس: الانتخابات أمرُ سيء لاسرائيل حالياً
قطع رأس بدوي بدعوى "عمالته" لإسرائيل
النووي الإيراني على طاولة الدول الست
3 شهداء بانفجار قنبلة من مخلفات الاحتلال في الشجاعية
سفارتنا في إيطاليا: لا يوجد جثامين لمفقودي الكارثة
الشيخ يكشف: قريباً إجراءات جديدة على المعابر وحركة الأفراد
عشرات الاصابات في قمع مسيرة النبي صالح

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014