أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

وزير الاتصالات بالمقالة يفتتح غرفة السيرفرات المركزية بعد إعادة تأهيل
نشر الاثنيـن 24/09/2012 الساعة 15:35
غزة - معا - افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالحكومة المقالة د. م أسامة العيسوي غرفة الأجهزة المركزية للشبكة الحكومية التي تم نقلها من مقرها القديم بمبنى إلى مقر جديد بعد اعادة تهيئتها وإجراء توسعة على عملها.

وشارك في حفل الافتتاح وكيل الوزارة المساعد م. سهيل مدوخ ومدير عام الحاسوب الحكومي م. إسماعيل حمادة و م. يامن مطر نائب مدير عام الحاسوب الحكومي ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية سليم حرز الله وعددا من المسؤولين.

واثنى الوزير العيسوي على جهود المهندسين والفنيين الذين عملوا على إعادة تهيئة مقر السيرفرات المركزية في زمن قياسي مؤكدا أهمية هذه السيرفرات في حفظ البيانات الحكومية والمواقع الالكترونية الحكومية ودعا لتوسيع العمل لتحقيق أداء أفضل في مجال حفظ قواعد البيانات الحكومية.

يذكر ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قامت بإعادة تهيئة غرفة السيرفرات المركزية حرصاً منها على تطوير العمل وتلبية احتياجات الشبكة الحكومية والعدد المتزايد للخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة والحكومة الفلسطينية.

وأوضحت الوزارة أن عملية إعادة تهيئة غرفة السيرفرات سيضمن استمرارية في الخدمة بدون انقطاع وزيادة سرعة الانترنت للمؤسسات للحكومية والمواطن الفلسطيني بسرعة تصفح المواقع الحكومية و الاستفادة من الخدمات الالكترونية وبما سيساهم التطوير الجديد للغرفة في عدم انقطاع الخدمة عن المواطنين.

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اصابة 7 جنود مصريين في تفجير مدرعة بالعريش
"مصلحة السجون" ترفض وثائق للأسرى باللغة العربية
أمطار على مختلف مناطق الوطن
غانتس: البنيان المرصوص من أكثر الحروب تعقيداً
إسرائيل تعدل عن شراء طائرات أميركية "هجينة"
إصابة 9 شبان في مواجهات عنيفة ببلدة الرام
اقتحام خيمة عزاء الشلودي وتجدد المواجهات بالقدس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014