أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية تختتم ورشة عمل بعمان
نشر الاثنيـن 24/09/2012 الساعة 16:21
رام الله -معا- اختتمت جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية بالتعاون مع جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين ورشة عمل بعنوان " آخر المستجدات على المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية " التي عقدت في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين في المملكة الأردنية الهاشمية.

وبدأت فعاليات البرنامج التدريبي بتاريخ 18/9/2012 واستمر حتى تاريخ 20/9/2012 ،عالجت خلالها الدورة مواضيع هامة متمثلة في كيفية اعداد التقارير والقوائم المالية ومواضيع من شأنها إغناء معرفة المشاركون بمعايير المحاسبة الدولية .

وحضر الدورة ما يقارب 50 مشاركا من أعضاء الهيئة العامة والادارية لجمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية، حيث قدم الدورة الدكتور مهند العتمه عضو الهيئة الإدارية في جمعية المحاسبين القانونيين الأردنية وأستاذ المحاسبة في الجامعة الألمانية الأردنية.

واكد أكرم حسونه رئيس مجلس ادارة جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية على أهمية هذه الدورة وأهمية التعاون بين الجمعيتين اثناء افتتاحة للدورة، وإلى جانبه قام محمد ملحس نائب رئيس مجلس ادارة جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين بالتعبير عن مدى سعادته بهذا التعاون البنٌاء ما بين الجمعيتين وأهمية عقد مثل هذه الدورات المشتركة.

وعلى هامش الدورة، تم عقد اجتماع ما بين الهيئتين لبحث سبل التعاون المشترك وترسيخ العلاقة بين الجمعيتين وبناء جسور تواصل مستقبلية قوية.

وسلمت جمعية مدققي الحسابات القانونيين الفلسطينية في اختتام فعاليات الدورة دروع تقديرية لكل من الدكتور مهند العتمه تقديرا لدوره الريادي في إنجاح الدورة ، ولجمعية المحاسبين القانونيين الأردنية تقديرًا للجهود المبذولة والصداقة القوية .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

غرفة الخليل وسلطة النقد تعقدان ورشة عمل تعريفية لمكافحة غسل الأموال
بنك القدس يدعم اول مشروع لتوليد الطاقة البديله في الاغوار الشماليه
تواصل حملة التوعية بالمؤسسات المالية الاسلامية في فلسطين
الاتصالات الفلسطينية تواصل تقديم المساعدات والدعم لاهالي قطاع غزة
مدينة روابي تشارك في معرض "سيتي سكيب" دبي
"لاكي بيبي" تجري السحب الثالث وتعلن الفائز ب10000 شيقل كاش
الاقتصاد تكشف- شركات تمور اسرائيلية تسوّق منتجاتها باسم فلسطين

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014