أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون تحتفل بافتتاح مكتبها بسلفيت
نشر الأحــد 30/09/2012 الساعة 17:04
سلفيت - معا - افتتحت هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية ومحافظة سلفيت، اليوم ، مكتب الهيئة وستوديو تلفزيون فلسطين في محافظة سلفيت، بحضور محافظ سلفيت عصام ابو بكر ورئيس مجلس امناء الهيئة رياض الحسن ووكيل وزارة الاعلام د. محمود خليفة، وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة، ورئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي ، ورئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين سليمة رئيس اللجنة الاهلية لتجهيز وتأثيث المكتب واعضاء اللجنة، الى جانب مدراء وممثلي الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية والاهلية ورؤساء الهيئات المحلية والمجالس القروية، وممثلي القوى والفعاليات الوطنية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية بالمحافظة.

في كلمته الترحيبية خلال حفل الافتتاح نقل المحافظ ابو بكر تحيات الرئيس للحضور، ومباركته لافتتاح مكتب الهيئة في محافظة سلفيت، مستعرضا الوضع العام في المحافظة وما تتعرض له من ممارسات احتلالية واستهداف اسرائيلي، واكد على اهمية وضرورة وجود مكتب مستقل لهيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية في المحافظة لنقل رسالة المحافظة الى المجتمع الداخلي والخارجي .

وأشاد ابو بكر بالدور الذي يلعبه الإعلام الفلسطيني بشكل عام وتلفزيون فلسطين بشكل خاص في معركة النضال والتحرر من الاحتلال ودورهما الرائد في رفع اسم فلسطين عاليا في جميع المحافل، واثنى على التطور في الاداء. وشكر المحافظ رئيس الهيئة الاعلامي رياض الحسن ووكيل وزارة الاعلام د . محمود خليفة وكافة الاخوة القائمين على هيئة الإذاعة والتلفزيون لما يبذلوه من جهود في سبيل النهوض بالواقع الاعلامي بالمحافظة، ووجه الشكر والتقدير للجنة الاهلية لتجهيز وتأثيث المكتب وللمتبرعين من تجار ورجال أعمال وبلديات من محافظة سلفيت الذين قاموا بتمويل كافة احتياجات مكتب تلفزيون فلسطين .

من جهته، قال رياض الحسن إن القائمين على تلفزيون فلسطين يدفعون بهذه المؤسسة إلى الأمام رغم المعيقات، حيث تمكنت من تحقيق التواصل والترابط بين شقي الوطن، موضحا أن تلفزيون فلسطين يحظى باحترام واسع ومتابعة من قبل افراد المجتمع كافة ، موضحا ان هذه المبادرة النوعية جاءت لتحسين مستوى التغطية الاعلامية في محافظة سلفيت وكل محافظات الوطن ليغطي جميع القضايا والهموم التي يعاني منها المواطن الفلسطيني .

وأعلن الحسن في كلمته عن خطة لافتتاح فرع لهيئة الاذاعة الفلسطينية في محافظة سلفيت مطلع العام القادم . مثمنا كل الجهود التي بذلت من المحافظ وأبناء المحافظة لتجيز وتأثيث مكتب الهيئة في سلفيت واعدا أن يعمل التلفزيون بكل شفافية لنقل واقع المحافظة وايصال رسالتها للجماهير.

من جانبه أكد اسليمه على ان افتتاح مكتب هيئة الاذاعة والتفلزيون في سلفيت يأتي تجسيدا للخطط الاستراتيجية للمحافظة لرفع صوتها وايصال رسالتها وانشطتها المميزة في مختلف المجالات ، مشيرا الى ان هذا الافتتاح هو ثمرة لجهود المخلصين من ابناء المحافظة الغيورين على نهضتها وتعزيز وحدتها وترابطها والوصول الى آمالنا وطموحاتنا في تطوير مؤسساتنا والنهوض بواقعها، مثمنا النقلة النوعية ببرامج هيئة الاذاعة والتلفزيون وطواقمها .

في حين قدم د. نافز منصور في كلمة الغرفة التجارية التهاني باسم رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة وهيئتها العامة ، واكد على دعم الغرفة لكل الجهود الخيرة والمبادرات الخلاقة ضمن الامكانيات المتاحة كجزء من واجب الغرفة الانساني ومسؤوليتها المجتمعية اتجاه المحافظة وابنائها . متمنيا النجاح والتوفيق لهيئة الاذاعة والتلفزيون ومكتبها في محافظة سلفيت وأن يتم تسليط الضوء على الموضوعات الحساسة والجوهرية في مجتمعنا بصورة موضوعية ومهنية، مؤكدا حاجة المحافظة لاعلام ايجابي يبرز الابداع والتميز للفرد والمؤسسة يحفز وينمي المبادرات الخلاقة، ويوصل صوت المواطنين للمسؤولين واصحاب القرار، مشيرا ان الاعلام يعد مهنة ورسالة سامية.

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

العربي يجري مشاورات مع أبو مازن لزيارة قطاع غزة
الجنود والأسرى والميناء والمطار على الطاولة الأسبوع المقبل
2000 دولار لعائلات بغزة وازالة الركام الشهر القادم
احباط تهريب 84 كروز دخان
توتر- بيت فوريك تقطع الكهرباء عن بيت دجن بنابلس
الجهاد: لا يمكن السكوت عن ما يجري في القدس
إطلاق سراح 30 موقوفا على ذمم مالية في السجون المحلية بغزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014