أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

صافرات الانذار تدوي في "سديروت"
نابلس- الشكعة يتفقد المنطقة الصناعية الغربية
نشر الاثنيـن 08/10/2012 الساعة 15:44
نابلس- معا - قام رئيس المحامي غسان الشكعة عضو اللجنه التنفذية لمنظمه التحرير الفلسطينية وعددا من أعضاء قائمة نابلس الوطنية المستقلة لانتخابات بلدية نابلس، بزيارة شركة اوراستل في المنطقة الصناعية الغربية، بهدف تفقد واقع المنطقة والتعرف على احتياجاتها.

وكان في استقبال الشكعة مدير شركة اوراستل محمود الترابي وعدد من أصحاب المنشآت الصناعية في المنطقة. وفي بداية اللقاء الذي جرى في احدى قاعات شركة اوراستل.

وتحدث رجل الأعمال زياد عنبتاوي ورجل الاعمال علي برهم حول احتياجات المصانع في محافظة نابلس بشكل عام، فيما أكد محمود الترابي على أنه قام بدعوة كافة القوائم الانتخابية لانتخابات بلدية نابلس، لزيارة المنطقة الصناعية بهدف ترسيخ التواصل بين المجلس البلدي المقبل واصحاب المصانع في هذه المنطقة، ولحرصه على الرقي بواقع الصناعة الفلسطينية عامة، والمنطقة الصناعية في محافظة نابلس خاصة.

من جهته، أكد الشكعة على مبدأ الشراكة بين المجالس البلدية وكافة المؤسسات ذات العلاقة لخدمة المجتمع المحلي، مشددا على أهمية قيام أمانة نابلس الكبرى، حتى تتمكن من تقديم أكبر الخدمات لأكبر عدد من القرى والبلدات في محافظة نابلس، داعيا الى تعاون حقيقي وجاد بين اصحاب المصانع والمجلس البلدي المقبل والمجالس المحلية المختلفة بمحافظة نابلس، بهدف إنجاح مشروع أمانة نابلس الكبرى.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

تطويق السفارة والمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من ايرلندا
الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من بيت أمر
التنفيذية تدين قرار الاحتلال ابعاد النائب جرار
عشراوي تلتقي وفدا من الحزب الديمقراطي المسيحي في البرلمان النرويجي
الاحتلال يعترف بمهاجمة 55 هدفا في أرجاء غزة خلال لـ 24 ساعة الماضية
رئيس بلدية الخليل يبحث مع الوكالة الامريكية عدد من مشاريع المدينة
تفاؤل حذر ... انتهاء اللقاء في قطر وسط اجواء ايجابية واجتماع ثان مساء

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014