أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الهباش يعلن موعد سفر ووصول حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين
نشر الاثنيـن 15/10/2012 (آخر تحديث) 16/10/2012 الساعة 07:57
مكة المكرمة -موفد معا - أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية، رئيس بعثة الحج الفلسطينية المتواجدة بمكة المكرمة، محمود الهباش، عن موعد سفر ووصول حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين المستضافة لأهالي الشهداء والأسرى الفلسطينيين للمحافظات الشمالية والجنوبية .

وقال الهباش، في تصريح لموفد معا اليوم الاثنين، إن سفر ووصول حجاج المحافظات الشمالية سيكون الخميس المقبل، الثامن عشر من الشهر الجاري، حيث ستغادر الدفعة الأولى المكونة من 500 حاج من مطار الملكة علياء الدولي في عمان الساعة الثانية من فجر يوم الخميس، على أن يكون تواجد هذه الدفعة على معبر الكرامة عند الساعة السادسة مساء .

وبخصوص الدفعة الثانية والمكونة من 500 حاج، بين الهباش أنها ستغادر مطار الملكة علياء الساعة الثانية ظهرا، على أن يكون تواجدها الساعة الثامنة صباحا على معبر الكرامة .

وبالنسبة للمحافظات الجنوبية، قال الهباش إن سفر الدفعة الأولى المكونة من 500 حاج سيكون من مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز في جده الساعة الواحدة وأربعين دقيقة من فجر يوم الأحد المقبل، الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على أن يكون تواجدها عند معبر رفح الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم السبت.

وأما الدفعة الثانية، المكونة من 500 حاج فسيكون سفرها في الساعة التاسعة وأربعين دقيقة من صباح يوم الأحد على أن يكون تواجدها عند معبر رفح في الساعة السادسة من مساء السبت.

وأكد الهباش ضرورة اصطحاب الحجاج لملابس الإحرام إلى الطائرة، وذلك للإحرام من المطار أو من الميقات، موضحا أن مغادرة حجاج المكرمة سيكون بعد الثامن عشر من ذي الحجة إلى عمان والقاهرة بالطريقة نفسها التي أتوا بها .

وتقدم الهباش، باسم الرئيس محمود عباس و باسم الشعب الفلسطيني، بالشكر والاعتزاز والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على هذه المكرمة التي كان لها أبلغ الأثر في التخفيف من مصاب وآلام أهالي الشهداء والأسرى.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

فلسطين تُطالب "التعاون الإسلامي" بحماية الأقصى
حيفا - مصرع عربي باطلاق نار خلال شجار
الامم المتحدة ستحقق بقصف مبانيها بغزة
2000 دولار لعائلات بغزة وازالة الركام الشهر القادم
رواتب غزة قبل نهاية الشهر اذا لم تحدث "مفاجآت"
الجنود والأسرى والميناء والمطار على الطاولة الأسبوع المقبل
البنتاجون: القتال ضد داعش يكلف 7 مليون دولار يوميا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014