أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اتحاد المعلمين يقرر الاضراب الجزئي الاربعاء والخميس
نشر السـبت 15/12/2012 (آخر تحديث) 16/12/2012 الساعة 00:08
الخليل - بيت لحم -خاص معا - أعلنت الامانة العامة لاتحاد المعلمين الفلسطينيين عن اضراب جزئي يومي الاربعاء والخميس المقبلين في كافة المدارس الحكومية بالضفة الغربية.

وقال محمد صوان الامين العام لاتحاد المعلمين في حديث لغرفة تحرير وكالة معا ان الاتحاد قرر خوض اضراب جزئي في كافة المدارس الحكومية بالضفة بعد الحصة الرابعة يومي الاربعاء والخميس المقبلين، احتجاجا على عدم صرف الرواتب، مؤكدا انه وفي حال جرى صرف الراتب قبل الاربعاء فانه سيتم وقف الاضراب.

واكد صوان ان مطالب المعلمين الاساسة تتمثل الان بصرف الراتب، وانه سيجري يوم الخميس المقبل اجتماعا للاتحاد سيقرر خلاله الخطوات المقبلة التي سيجري خوضها في حال استمر عدم صرف الرواتب من قبل الحكومة.

واعتبر صوان انه لا يجوز لفروع الاتحاد في محافظات الضفة اعلان الاضراب عن الدوام في المدارس، دون الرجوع الى الامانة العامة للاتحاد ، مؤكدا رفض الاتحاد لهذه الخطوات الفردية.

من جهته قرر اتحاد المعلمين في محافظتي الخليل وبيت لحم تعليق الدوام في المدارس الحكومية بعد الحصة الرابعة من يوم غد الاحد، احتجاجا على عدم صرف الحكومة للرواتب، في حين قرر اتحاد المعلمين في محافظة نابلس تعليق الدوام يوم غد الاحد بشكل كامل.

وقال بيان لاتحاد المعلمين في نابلس، والذي وصل "معا" نسخة عنه: اننا في اتحاد المعلمين نابلس نتوجه لكم بالتحية والتهنئة بمناسبة يوم المعلم ونعاهدكم ان نبقى الاوفياء لكم ونضع كل امكانياتنا في خدمتكم، اننا واياكم نعاني منذ عدة اشهر من قضية صعبة اصبحت ترهقنا جميعا الا وهي قضية الراتب، ومنذ اشهر والحكومة تماطل في صرف الرواتب وتصرفها متأخرة عن موعدها وكذلك مجزأة على مراحل، وهذا مرفوض لان الراتب كاملا لا يكفي، فكيف بنصف راتب او جزء من الراتب".

واضاف :"فاننا قررنا اعلان يوم غد الاحد اضراب في جميع مدارس مديرية نابلس مع عدم التوجه للمدارس، ونطالب بعقد اجتماع عاجل غدا لجميع امناء سر الفروع والامانة العامة لتدارس هذا الوضع الخطير الذي لا يمكن السكوت عليه كي نتخذ الخطوات المناسبة".

وقال الاستاذ جبريل جرادات عضو الاتحاد في محافظة الخليل، خلال حديث هاتفي مع مراسل معا : نحن نرفض قرارات الحكومة ونطالبها بأن تلتزم بدفع رواتب المعلمين في موعدها، ويكفي ما تحمله وسيتحمله المعلمون جراء التأخر في رصرف رواتبهم".
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اصابات بالاختناق في دير ابو ضعيف واعتقال مواطنين بقباطية
دورة جول وسائل الاعلام والتزامها بالمنظومة الوطنية في الخليل
20 أسيراً يعانون العزل الانفرادي
أفغانستان البلد الأسوأ لمعيشة المسنين
العملات
إيران لا تتوقع هجوما بريا في سوريا
ارتفاع اخر على درجات الحرارة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014