أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

كتلة الوحدة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية تعلن استمرار تضامنها
نشر الثلاثـاء 25/12/2012 الساعة 10:58
جنين- معا- بحضور الدكتور عبد الله ولويل عميد شؤون الطلبة ومساعده الأستاذ محمد كميل ومسؤول الأنشطة في الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ عدي دراغمة وبحضور وفد من كوادر وقيادات الجبهة الديمقراطية في المحافظة وبحضور حشد واسع من الطلبة وأعضاء ومناصري كتلة الوحدة الطلابية, نظمت الكتلة في الجامعة العربية الأمريكية مسابقة ثقافية تهدف الى التضامن مع الحركة الأسيرة والأسرى المضربين عن الطعام.

وافتتح الرفيق صدام عمارنة منسق كتلة الوحدة الطلابية في المحافظة بكلمة ترحيبية رحب فيها بالحضور مذكراً بأهمية الالتفات والانحياز لقضية الأسرى لما تعنيه قضيتهم في قضية النضال الوطني الفلسطيني وتجسيداً لمعاني الحرية والكرامة, مبرقاً رسالة دعم وتأييد ومساندة الى الأسرى ايمن الشراونة والرفيق الأسير سامر العيساوي وعز الدين وطارق قعدان ويوسف شعبان المضربين عن الطعام والذين يخوضون معركةً كرامة الشعب الفلسطيني بأمعائهم الخاوية.

كما هنّأ الشعب الفلسطيني وإخواننا في الطائفة المسيحية بمناسبة العام الميلادي الجديد متمنياً ان يكون هذا العام عام نصرٍ ومحبة وسلام على الشعب الفلسطيني.

وألقى احمد صوافطة كلمة مجلس التحاد الطلبة شاكرا للكتلة هذا النشاط النوعي الذي ينطلق ضمن سلسلة الأنشطة التي النوعية التي تقوم بها كتلة الوحدة الطلابية وأكد على الالتفاف حول قضية الأسرى وبأن قضيتهم هي قضية الشعب الفلسطيني بعموم أطيافه.

وتخلل هذا النشاط مجموعة من الفعاليات تناولت موضوعات وطنية وما يخص الحركة الأسيرة وما تعانيه. كما تم توزيع العديد من الجوائز على الفائزين كما تم تكريم عمادة شؤون الطلبة ومجلس اتحاد الطلبة وطلاب الطائفة المسيحية بدروع الحرية والكرامة.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

المعهد التقني العالمي يُشهر دوراته المتخصصة للفصل الدراسي الأول
دبلوم القيادة المدرسية يطرق ابواب المدارس الفلسطينية
مركز تطوير الإعلام في بيرزيت يختتم دورة في فنون الإلقاء الإذاعي
التربية تنظم زيارات متابعة لبرنامج تأهيل معلمي الصفوف من 1-4
وزارة التربية تعقد دورة متخصصة في المحاسبة الحكومية
أيام ريادية في جامعة فلسطين التقنية-خضوري لما يزيد عن 200 طالب وطالبة
تخريج دورتي "المتحكمات الدقيقة" و"الضغط المتوسط" لطلبة خضوري

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014