أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

نقابة الموظفين في قلقيلية تدعو إلى الإضراب الشامل يوم الخميس المقبل
نشر الثلاثـاء 25/12/2012 الساعة 21:47
قلقيلية - معا - دعت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية في محافظة قلقيلية , إلى الإضراب العام والشامل يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر كانون ثاني الجاري بعدم التوجه إلى مراكز العمل .

وقالت النقابة في بيان وتصريح صحفي على لسان رئيسها نعيم سويلم , إن هذا الإضراب يأتي تماشيا مع سياسة صمود الموظفين التي قررتها النقابة بما يضمن الاستمرار في تقديم الخدمة للمواطنين , وتقنين الدوام للموظفين بحده الأعلى ثلاثة أيام في الأسبوع الذين باتوا يعانون ظروفا وأوضاعا اقتصادية صعبة للغاية , في ظل انعدم الرؤيا لدى الحكومة بمعالجة أزمة الرواتب , وعدم قدرة الموظفين على تحمل أعباء الحياة بكل جوانبها وأبعادها .

وأكدت النقابة أن الراتب حق مقدس للموظف مقابل ما يقوم به من عمل في خدمة المواطنين ومساهمته في بناء مؤسسات الدولة , مجددة رفضها المطلق لقيام الحكومة بصرف نصف الراتب الذي لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات والاحتياجات اليومية للموظفين , ناهيك عن الديون المتراكمة على الموظفين بسبب تأخر صرف الراتب لنحو شهرين .

وطالبت نقابة الموظفين العموميين الحكومة بالإعلان عن رؤيا واضحة تجاه أزمة الرواتب , ودعوة سلطة النقد بمطالبة البنوك بعدم خصم القروض والفوائد للموظفين , حتى يتم صرف الراتب كاملا , وذلك في إطار مساهمتهم في التعاون مع الموظفين والتخفيف عنهم .

وناشدت نقابة الموظفين في محافظة قلقيلية , مدراء الدوائر الحكومية بوضع برنامج دوام للموظفين في دوائرهم وفقا لسياسة الصمود وهي يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر , معربة عن استعدادها للتعاون في هذا المجال , حتى يتمكن الموظفين من مواصلة وصولهم إلى مراكز عملهم وتقديم الخدمات للمواطنين .

وختمت النقابة بيانها وتصريحها , أن اجتماعا موسعا سيعقد يوم الأحد المقبل لمجلسها النقابي , لتحديد الخطوات القادمة وبرنامج الصمود للأسبوع المقبل .





الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الذهب ينزل والدولار يصعد
المفوضية الأوروبية: مساعي لاستئناف عملية السلام
مقبول ينفى حدوث مشادات اثناء انعقاد دورة المجلس الثوري
رئيس الكنيست: إسرائيل لن تسمح بتدهور أوضاع القدس
الخليل- الحمدالله يعقد لقاء أمنياً مع قادة الاجهزة الأمنية بالضفة
استشهاد طفل خلال مواجهات عنيفة في سلواد
التشريح يكشف أسباب استشهاد الشلودي

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014