أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الطيران الاسرائيلي يستهدف عدة مواقع في القنيطرة
بلدية الخليل تستقبل وفدا من الكلية العصرية
نشر الخميـس 27/12/2012 (آخر تحديث) 27/12/2012 الساعة 20:49
الخليل - معا - التقى، اليوم الخميس، جودي ابو اسنينه نائب رئيس بلدية الخليل بوفد الكلية العصرية الجامعية على رأسه الدكتور حسين الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية، وذلك بحضور محمد عمران القواسمي والدكتور صلاح الزير الحسيني والدكتوره رشدية أبو حديد أعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية اللقاء رحب ابو اسنينه بالضيوف، مثمناً زيارتهم، معرجاً بحديثه على أهم القضايا التي تواجه المجلس البلدي، ومؤكداً على ان بلدية الخليل تعمل على عقد شراكات مميزة مع المؤسسات الاكاديمية بهدف تحقيق التوافق بين التخصصات واحتياجات السوق والحد من نسبة البطالة في محافظة الخليل التي تعتبر العاصمة الاقتصادية في فلسطين.

كما تحدث القواسمي عن البلدة القديمة، مبيناً أهم الحلول قائلاً: فقد آن الآوان ان نُفعل السلاح القانوني للحصول على البلدة القديمة وأن نحرر شارع الشهداء والمحال التجارية، وأن على السلطة الفلسطينية أن تدرك أن الخليل لها أهمية كبيرة من خلال الشعبية التي نالها الرئيس محمود عباس في المناسبات الوطنية المهمة"، مؤكداً أن اي عقبة تواجه بلدية الخليل ستتخطاها بقوة مجلسها البلدي، موكداً ان المجلس يعمل بروح الفريق الواحد من أجل الإرتقاء بالمدينة نحو الأفضل.



من جانبه بارك الدكتور الشيوخي للمجلس البلدي حصولهم على ثقة اهالي المدينة، مبينا ان المهمة صعبة، وعبر عن ثقته بأن المجلس قادر على تجاوز كافة العقبات التي تواجهه بالكفاءات التي يتحلى بها المجلس البلدي المنتخب.

و اضاف الدكتور الشيوخي: ان الكلية العصيرية معنية بتعاون فعال مع بلدية الخليل التي تحتل ثقلا كبيرا على الساحة الخدماتية و التنموية في محافظة الخليل والتي تشكل في تعدادها للسكان النسبة الاكبر و الاقتصاد الاكثر نموا.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفات على تعزيز اواصر التعاون بما يحقق الصالح العام.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

محكمة الخليل الشرعية بين مخلبي التهميش والإستيطان
بتسيلم لنتنياهو: راية سوداء ترفرف فوق سياسة هدم مباني السكان بغزة
الطيران الاسرائيلي يستهدف عدة مواقع في القنيطرة
شحادة لـ معا: توجه لدى التنفيذية بتفعيل المصالحة
السلطة تعلن الحرب على الشرائح الاسرائيلية وتدرس تخفيض اسعار الاتصالات
مسؤولون: الدول الداعمة للمحكمة الجنائية ترفض دعوة إسرائيل لوقف التمويل
"أبوهولي" يطالب حكومة التوافق بصرف مخصصات الأسر الفقيرة والمهمشة فورا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014