أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

أبو شنب: مليونية غزة تثبت أن فلسطين وفتح أكبر من الجميع
نشر السـبت 05/01/2013 الساعة 09:55
رام الله- معا - قال د. حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة فتح إن مليونية غزة تؤكد بجدارة أن فلسطين وفتح هما الحاضر الرئيسي في عقل ووجدان الشعب الفلسطيني، وأن أحدا لا يمكن ان يراهن على خذلان الجمهور لحركته العملاقة ولا خذلان فتح لجمهورها العظيم.

وأضاف إن مليونية غزة تثبت برسالة واضحة أن فلسطين أكبر من الجميع وأن مستقبلها يستند إلى الشراكة لرسم سياستها والسير بالقضية نحو الحرية والإستقلال.

وأكد أن الجماهير الغفيرة والأعداد الضخمة التي تجاوزت المليون حسب تقديرات الحضور والصحفيين أثبتت بجدارة أن فتح لاتموت في نفوس الجماهير الفلسطينية العريضة، وأن صناعة مستقبل فلسطين يعتمد على أجواء الإنتصارات الفلسطينية الأخيرة، وخاصة أن تلقف المجتمع الدولي لإنضمام دولة فلسطين إليه كان تلقفا ً حاضنا ً بقاعدة عريضة، يسمح بالبناء عليه في استكمال سلسلة خطوات تكميلية رئيسة.

ودعا أبوشنب إلى الإستفادة من الأجواء الإيجابية المتوافرة مؤخرا ً للسير قدما ً نحو تطبيق أتفاق المصالحة والولوج الفوري في إجراءات وحدوية بين الفصائل وخاصة فتح وحماس. مؤكدا ً أن مساع ٍ تبذل في هذه الأيام لإستئناف جلسات الحوار قريبا ً جدا ً بالقاهرة.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الاحتلال يعتقل 6 مقدسيين
رفض الاعتراضات المقدمة ضد هدم منازلي الشهيدين العكاري وحجازي
التجول ممنوع في حوارة جنوب نابلس
فلسطيني "مختل عقليا" يجبر اسرائيل اعلان الاستنفار بنابلس
تحويل ملف جثماني الشهيدين أبو الجمل للمستشار القضائي لشرطة إسرائيل
الأمم المتحدة تجدد تصويتها لحق شعبنا بتقرير مصيره
تراجع سعر الذهب

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014