أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

المزيني يتفقد مخيمات الفتوة "طلائع التحرير" في مدارس خانيونس
نشر الثلاثـاء 22/01/2013 الساعة 15:04
غزة- معا - تفقّد وزير التربية والتعليم بالحكومة المقالة بغزة د. أسامة عطية المزيني-يرافقه مديرعام الإدارةالعامة للأنشطةالتربوية بالوزارة أ. محمد صيام-مخيمات الفتوة "طلائع التحرير".

وشملت الجولة التجمع العام لمخيمات الفتوة غرب مدينة خان يونس والذي تشارك في مدارس شرق خان يونس.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم د. فتحي كلّوب ونائباه الفني والإداري ، بالإضافة إلى مدير تعليم غرب خان يونس أ. أشرف حرز الله، ونائبه الإداري، ولفيف من العاملين بالمديرية،والمشرف الميداني لمشروع الفتوة في مدارس مديرية تعليم شرق خان يونس النقيب بسام القدرة.

وأوضح المزيني أن الهدف من مشروع الفتوة إعداد جيل من الشباب القادر على الدفاع عن الوطن وطرد العدو من الأرض المحتلة، مضيفاً :" الشباب أمل الأمة في الانتصار وتحرير فلسطين،لذا فإنه من الواجب عليهم أن يمتلكوا عناصر القوة الثلاثة : العقيدة والعلم والقوة البدنية فالمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف"، داعيًا الشباب أن تكون لهم طموحات كبيرة وألا تقتصر طموحاتهم على صغائر الأمور.

وأكد المزيني أن الجميع بما فيهم وزارة التربية والتعليم، والأمن الوطني يسخرون كافة إمكاناته من أجل إنجاح مشروع الفتوة حتى يحقق أهدافه، مشيرًا إلى أن المشروع هو مشروع وطني وليس خاصًا بفصيل دون غيره، مطالبًا الجميع المشاركة في هذا المشروع بالإعداد والتدريب.

ودعا المشاركين فيه بالإعداد الجيد وأن يمتلكوا القوة التي تؤهلهم لحمل الأمانة الثقيلة الملقاة على عاتقهم،داعيهم أن يكونوا رجالًا بكل ما تحمله هذه العبارة من معانٍ،.

بدروه رحّب كلّوب بوزير التربية والتعليم والوفد المرافق له، مشيدًابجهود الوزارة في إنجاح مشروع الفتوة وبالنتائج الطيبة التي حققها، مشيراً إلى أن نسبة النجاح التي حققها المشروع في مدارس شرق خان يونس عالية جدًا.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

إصابة 9 شبان في مواجهات عنيفة ببلدة الرام
غانتس: البنيان المرصوص من أكثر الحروب تعقيداً
"مصلحة السجون" ترفض وثائق للأسرى باللغة العربية
اقتحام خيمة عزاء الشلودي وتجدد المواجهات بالقدس
خلال 2014- إسرائيل تمنح الفلسطينيين 40 ألف تصريح عمل وتعد بالمزيد
صور- هويس الشعر يعناق مدينة السلام ويرفض "التأشيرة"
المطران عطاالله حنا يرحب بضيف فلسطين الشاعر المصري هشام الجخ

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014