أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

إصابة 8 شبان أحدهم بجراح خطيرة في مواجهات قلنديا
بيت لحم تودّع شهيدين من ابنائها و10 اصابات بعد التشييع
نشر الأربعـاء 23/01/2013 (آخر تحديث) 25/01/2013 الساعة 08:32
بيت لحم - معا - شهدت محافظة بيت لحم اليوم الاربعاء، وداع اثنين من ابنائها شهداء برصاص الاحتلال الاسرائيلي، حيث ووري الفتى صالح والفتاة لبنى الثرى في تراب بيت لحم.

كما واصيب 10 شبان خلال مواجهات اندلعت مساء الاربعاء قرب مخيم عايدة على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

وجاءت المواجهات عقب وصول نبأ استشهاد الطفل صالح العمارين متأثرا بجراح اصيب بها قبل عدة ايام، حيث قام الشبان بالقاء الحجارة باتجاه الجنود الذين ردوا عليهم بالرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.


وأفاد مدير عام الطوارئ والإسعاف في الهلال الأحمر فرع بيت لحم عبد الحليم جعافرة في حديث لغرفة تحرير معا ان 10 شبان أصيبوا، 7 منهم تم علاجهم ميدانيا، فيما تم نقل شابين اصيبا باختناق الى مستشفى بيت جالا الحكومي، وشاب ثالث اصيب برصاصة مطاطية في وجهه وصفت اصابته بالبسيطة.



فقد شيعت جماهير بيت لحم، مساء الأربعاء، جثمان الشهيدة لبنى منير حنش 22 عاما، من مدينة بيت لحم إلى مثواها الأخير في مقبرة الشهيد حسين عبيات شرق بيت لحم، والتي استشهدت برصاص ضابط اسرائيلي عصر اليوم قرب مخيم العروب للاجئين جنوب بيت لحم، اثر اصابتها برصاصة في رأسها.



وانطلق موكب تشييع الشهيدة من منزل والدها في جبل الموالح وسط بيت لحم، صوب مسجد عثمان بن عفان للصلاة عليها قبل ان توارى الثرى في مقبرة الشهيد حسين عبيات.



كما وودعت محافظة بيت لحم الشهيد صالح العمارين 15 عاما، حيث شُيع جثمانه، مساء الاربعاء من مخيم العزة للاجئين شمال بيت لحم، إلى مثواه الأخير.

وكان قد استشهد الفتى العمارين متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات وقعت قبل أيام في مخيم عايدة شمال بيت لحم، وأصيب خلالها برصاصة في رأسه.

وقد انطلق موكب تشييع الشهيد من منزل والده في المخيم، حيث ووري الثرى في المقبرة الواقعة في مخيم عايدة، قبالة مسجد بلال بن رباح.





الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

ستوكهولم لـ ليبرمان: حتى الاثاث ذاتي التركيب يحتاج لشريك وتعليمات
مسيرات حاشدة لحماس والجهاد الإسلامي تضامنا مع الأقصى
8 اصابات بينها خطيرة في مواجهات على قلنديا
إصابة 8 شبان أحدهم بجراح خطيرة في مواجهات قلنديا
د.مصطفى البرغوثي يتحدى إجراءات الاحتلال ويصل الأقصى للصلاة
عريقات: حكومة اسرائيل تتحمل مسؤولية الأوضاع الحالية وإنهيار السلام
التوتر سيد الموقف في القدس.. قيود مشددة ودعوات للنفير العام

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014