أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

حزب الشعب في بلدة اذنا ينظم مسيرة ومهرجانا خطابيا تضامنا مع الاسرى
نشر الأحــد 10/02/2013 الساعة 12:04
الخليل-معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني في بلدة اذنا مسيرة ومهرجانا خطابيا بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثون لانطلاقتة وتضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام تقدمها قادة العمل الوطني والمؤسساتي بمشاركة رئيس بلدية اذنا هاشم اطميزة وعضو لجنة الرقابة الحزبية جابر اطميزة ومسؤولي حركة فتح والجبهة الشعبية والمئات من كوادر واعضاء وانصار حزب الشعب الفلسطيني.

وانطلقت المسيرة من منطقة المقبرة بإتجاه وسط البلدة تخللتها هتافات وشعارات وطنية وتضامنية مع الاسرى وخصوصا المضربين عن الطعام وحمل المشاركون الاعلام الفلسطينية ورايات الحزب وصور الاسرى بمناسية الذكرى المجيدة.

وقدم كلمة المؤسسات رئيس بلدية اذنا السيد هاشم اطميزة اكد فيها على تاريخ الحزب العريق ومواقفة السياسية الصادقة وان الحزب أضافة إضافة نوعية الىمنظمة التحرير الفلسطينية.

وفي كلمة القوى الوطنية التي القها محمد شاكر عن الجبهة الشعبية اكد فيها على ضرورة انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وان حزب الشعب لعب دورا بارزا في النضال الوطني وفي الحفاظ على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية ةتوحيد قوى اليسار.

وفي كلمة الحزب القها الرفيق رشاد اطميزة مسؤول التنظيم في محافظة الخليل اكد من خلالها على ثوابت شعبنا الوطنية وفي المقدمة منها القدس واللاجئين و الاسرى وان انهاء الانقسام الاسود واستعادة الوحدة واقامة جبهة موحدة للمقاومة الشعبية وضمان الحقوق الاجتماعية والاقتصادية لشعبنا تعتبر ممرا اجباريا لتحقيق الاستقلال وانهاء الاحتلال.

والقى اسماعيل ابو اسعد قصيدة شعرية مؤثرة بحق الاسرى يذكر انه تولى عرافة الحفل رزق اطميزة سكرتير كتلة اتحاد الطلبة التقدمية في جامعة الخليل .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

منذ بداية شهر أكتوبر: الاحتلال يعتقل (341) مواطناً
الإحتلال يجدد الإداري بحق مدير مكتب فضائية الأقصى بالضفة
الإحتلال يجدد الإداري للمرة الثانية بحق النائب حسن يوسف
نادي الأسير: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (54) مواطناً
اسرى مجدو يخططون لخوض خطوات تصعيدية ضد مصلحة السجون
أسير محكوم بالسجن المؤبد 7 مرات يدخل عامه الثالث عشر في الأسر
أسرى فلسطين: عزل أسير مريض فى ريمون والأسرى يهددون بالتصعيد

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014