أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

باراك : الشرق الأوسط سيبقى يمر بظروف صعبة
نشر الخميـس 14/03/2013 (آخر تحديث) 14/03/2013 الساعة 19:08
بيت لحم – معا - أكد وزير الجيش الاسرائيلي ايهود باراك الذي سيغادر الحكومة والحياة السياسية قريبا ، ان الشرق الأوسط سيبقى يمر في ظروف صعبة وسيستمر تفكك الدولة السورية وفقا لما نشره موقع صحيفة "هأرتس" العبرية اليوم الخميس .

جاءت تصريحات باراك في حفلة الوداع التي أقيمت له امس في جامعة "بار ايلان" في مدينة تل أبيب ، من قبل الوسط العسكري والمني وكذلك السياسي الاسرائيلي ، لقرب مغادرته وزارة الجيش وانهاء حياته السياسية ، حيث حضر هذه الحفلة رئيس الوزراء نتنياهو ورئيس اسرائيل بيرس الى جانب قادة الأجهزة الأمنية وكبار الضباط ، وتأجلت الحفلة نتيجة لحادث تحطم الطائرة المروحية ومقتل ضابطين من الجيش الاسرائيلي .

وأضاف باراك في معرض حديثه ان الدولة السورية سوف تستمر في التفكك في حين سيستمر حزب الله اللبناني في تعزيز نفسه ، وسوف تستمر حركة حماس بالتأمر ولن يكون هناك شيئا سهلا مع الجانب الفلسطيني .

وقد كال رئيس الوزراء ورئيس اسرائيل المديح لوزير الجيش المغادر على الدور الذي لعبه في الحياة السياسية وكذلك على دوره في وزارة الجيش ، وأكد نتنياهو على العلاقة الجيدة والعمل المثمر الذي جمعه مع باراك اثناء وجوده في الحكومة وتوليه منصب وزارة الجيش ، وتحدث أيضا قائد الجيش ورؤساء الأجهزة الأمنية الذين مدحوا باراك متمنين له حياة مدنية جيدة .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

حكومة الاحتلال تؤجل النظر في مخطط مسار الجدار غرب بيت لحم
حكومة إسرائيل تصادق على دعم "غلاف غزة"
تفاؤل حذر حول التوصل لاتفاق في ميزانية الحكومة الاسرائيلية
مصرع اسرائيليين بحادثين منفصلين
2 من كل 3 إسرائيليين يخشون على مستقبلهم الاقتصادي
الاعتداءات على لبنان وغزة كلفت إسرائيل 25 مليار شيقل منذ 2006
إسقاط طائرة إسرائيلية دون طيار جنوب لبنان

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014