أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بلدية الدوحة تستضيف اللقاء التمهيدي الاول لبناء الخطة الاستراتيجية
نشر الأحــد 31/03/2013 الساعة 10:06
بيت لحم - معا- عقدت في قاعة بلدية الدوحة ورشة بعنوان " اللقاء الاول لمشروع بناء الخطة الإستراتيجية التنموية " وذلك بحضور رئيس بلدية الدوحة خالد محبوب وأعضاء المجلس البلدي فتحي مسالمة ومازن اللحام ومريم أبو هليل ومدير البلدية خالد صلاح ومهندس البلدية نضال صلاح والمدير المالي جميل النبتيتي والمستشار القانوني للبلدية محمد رومي وممثلين عن المكتب الإستشاري لصندوق وتطوير اقراض البلديات A.B.C ، وذلك لوضع التصورات الاولى لكيفية بناء الخطة الاستراتيجية والعمل على تحقيقها خلال الأعوام الأربعة القادمة.

من جانبه رحب رئيس البلدية بالحضور وثمن الجهود التي يبذلها المكتب الإستشاري ووزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير واقراض البلديات في حرصهم على رفع كفاءة الموظفين والبلدية.

كما أوضح رئيس البلدية أن هذه الخطة تنعكس إيجابياً على واقع المدينة وتطوير الخدمة المقدمة للمواطنين, كما نوه إلى أهمية الخطة في جلب التمويل للمشاريع التي سترصد في الخطة .

وإستعرض وضاح عبد السلام المدير العام لمكتب شركاء في بناء القدرات (ABC consulting) مراحل بناء الخطة الإستراتيجية وشرح عن كل مرحلة ، وأوضح أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على تشكيل اللجان التي ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجيةـ وكيفية إختيار الفريق الرئيسي المكلف بمتابعة اللجان المتخصصة .

كما تم الإتفاق على كيفية متابعة العمل من أجل تشكيل اللجان بالتعاون مع المكتب الإستشاري وذلك تسهيلاً لمتابعة العمل وضمان نجاحه.


الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الحرارة أعلى من معدلها العام
بماذا رهن مشعل العودة للمفاوضات؟
"قادة حماس عاشوا أكثر من اللازم"
طلبة يناشدون بالتدخل للسماح لهم بالسفر لمصر
الذهب يهوي والدولار يحلق
فرنسا وانجلترا تطرحان مبادرة جديدة- قرار دولي بوقف القتال من 4 بنود
ساعات بلا عنوان...

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014