أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مركز ابو ريا يفتتح بركة التأهيل المائي الهيدروجلي
نشر الثلاثـاء 02/04/2013 الساعة 12:52
رام الله- معا - افتتحت جمعية أصدقاء المريض– مركز خليل أبو ريا للتأهيل اليوم الثلاثاء بمدينة رام الله بركة العلاج المائى (الهيدروجلي) لتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة في مقر المركز حيث أُعيد ترميمها بتبرع ودعم من رجل الأعمال المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية غانم غانم وشقيقته نجمة غانم عضو مجلس بلدية رام الله.

من جانبه، قال مصطفى عبد الهادى رئيس مجلس إدارة مركز أبو ريا للتأهيل: "إن ما قام به الرجالات والمؤسسات الوطنية ورجال الاعمال الفلسطينيين المغتربين من دعم ومساندة للمؤسسات الخيرية يصب في خدمة وارتقاء مؤسستنا الوطنية الفلسطينية، ويمثل شراكة حقيقية بين كافة المؤسسات العاملة في تأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة التي تحتاج إلى دعم حقيقي من كافة الجهات المعنية والخيرة".

وأضاف عبد الهادى بأن المركز بصدد افتتاح مقر جديد يحتوى على مجموعة من المشاريع التخصصية تخدم ذوى الاحتياجات الخاصة مثل أقسام لجلطات القلب والجلطات الدماغية، وأقسام لجراحة العظام والأعصاب، وكذلك المركز بصدد الإعلان عن افتتاح مصنع للأطراف الصناعية.

من ناحية أخرى، أكد خليل رزق رئيس الغرفة التجارية الصناعية في رام الله على أهمية التواصل بين القطاع الخاص والمؤسسات والمراكز الخيرية التي تهتم بتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة في فلسطين.

وحضر الافتتاح جورج عبدو المدير الادارى لمركز خليل أبو ريا ،وحسين شبانة نقيب المحامين الفلسطينين فى رام الله ولفيف من الإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال وممثلين عن القطاع الخاص.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

مصدر مصري لـ معا: علاقة القاهرة وحماس تطورت بشكل كبير
استمرار الاحتجاجات في هونج كونج
مهنا لمعا: اسرائيل توافق على تصدير الخضروات والاسماك من غزة للضفة
السعودية ستقدم 500 مليون دولار فور الشروع باعمار غزة
بعثة الحج الفلسطينية تستكمل كافة إجراءاتها للمشاعر المقدسة
نقابة تجارة المواد الغذائية تسير قافلة مساعدات الى غزة
توقف العديد من الخدمات الصحية في مستشفيات غزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014