أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

صافرات انذار تدوي في اشكول
اغنية جديدة بعنوان " هكر هكر تل ابيب"
نشر الأحــد 07/04/2013 (آخر تحديث) 07/04/2013 الساعة 14:43
بيت لحم - معا - اصدر الفنان الفلسطيني قاسم النجار من قرية بورين بنابلس اغنية جديدة بعنوان "هكر هكر" اليوم الاحد.

وتعد اسرائيل على انها اهم الدول المصنفة عالمياً في مجال التطور التكنولوجي إلا ان هذا التطور التكنولوجي لم يستطع الصمود امام الهجوم الذي شكله مجموعة من الشباب العربي المنتفض إلكترونيا والمناصر للقضية الفلسطينية والذي استطاع اختراق مئات ألاف من المواقف الالكترونية الاسرائيلية والذي كان من اهمها وأكبرها احرجاً للاحتلال الاسرائيلي بأختارق موقع الموساد ورئيس الوزراء والمحاكم ومواقع حكومية اخرى ووضع صورة للشهيد ميسرة ابو حميدة والأسير المضرب عن الطعام سامر العيساوي على هذا المواقع بالإضافة الى اختراق بطاقات الائتمان المصرفي وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتوتير لم يستطع التطور التكنولوجي الاسرائيلي من صدها، ما تطلب مساعدة فرنسا وبرغم من ذلك لم يتوقف الهجوم والذي استمر من مساء امس السبت حتى صباح اليوم الاحد.

هذه الهجمات اثارت اندهاش وإعجاب الشباب الفلسطيني والذي عاش فرح الانتصار على الاحتلال وما ان جاء الصباح حتى تناقلت معظم الموقع التواصل الاجتماعي اغنية للفنان الفلسطيني قاسم النجار بعنوان (هكر هكر تل ابيب ) وهي اغنية تتحدث عن الهجوم الذي شنه الشباب العربي على المواقع الاسرائيلية.

وقال النجار في حديث لـ معا ان الاغنية الجديدة والتي جاءت على نمط والحان اضرب اضرب تل ابيب، كانت بالتعاون مع الشاعر الفلسطيني عدنان بلاونة، وانه تم كتابة الكلمات والتسجيل والنشر في ليلة واحدة، وذلك بعد تنفيذ الهكر تهديداته بمهاجمة عدد من المواقع الالكترونية الاسرائيلية.

وتضمنت الاغنية كلمات منها "شالوم اوباما القحونا الهكر لعن ابونا... ولع ولع الهكر ولع... هكر تل ابيب كل المواقع دمرها .. اضرب يا نمونيس اضرب، هكر شرقه وهكر غربه... الهكر انا حبيتك باسم المقاومة سميتك ..... الخ.

وفيما يلي الفيديو:

الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

استشهاد شاب من بلدة اذنا متأثرا بجراحه
ابو زهري يدعو القادة العرب لتحمل مسؤولياتهم تجاه محاولات تصفية غزة
الجبهة الديمقراطية تدين قصف الاحتلال لمقرها المركزي بقطاع غزة
سقوط صاروخين على اشكول
الاحتلال يستهدف منزل هنية
المقاومة تقصف البلدات الاسرائيلية والآليات المتوغلة
الاحتلال يغير على مقرات شبكة الاقصى الاعلامية

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014