أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الاحتلال يعتقل خمسة صيادين من عائلة بكر في عرض بحر غزة
أريحا: هيئة ادارية جديدة لنقابة العاملين في الزراعة والصناعات الغذائية
نشر الأحــد 14/04/2013 الساعة 10:52
اريحا -معا - عقدت نقابة العاملين في الزراعة والصناعات الغذائية في محافظة اريحا والاغوار مساء امس مؤتمرها العام بحضور لجنة الاشراف على الانتخابات رئيس المجلس اللوائي في محافظة اريحا والاغوار عماد عواجنة واعضاء الامانة العامة للاتحاد العام نقابات عمال فلسطين ابراهيم ذويب وعبد الكريم دويكات وأمل الفتياني الى جانب منير ارحيمي ممثلا عن وزارة العمل.

واستهلت النقابية ندى شحادة كلمات المؤتمر الذي عقد بمقر نقابة العاملين بالبناء والاخشاب في مخيم عقبة جبر بالتاكيد على اهمية المضي قدما بالعمل النقابي واهمية تضافر الجهود من اجل حركة عمالية فاعلة بكافة المستويات.

من جهته نقل رئيس النقابة العامة للعاملين في الزراعة والصناعات الغذائية ابراهيم ذويب تحيات الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد الى الحضور مؤكدا حرص الاتحاد على تفعيل الدور النقابي في المحافظة وتوفير كافة السبل والاليات للانطلاق بعمل دؤؤوب لخدمة الطبفة العاملة.

واستعرض ذويب انجازات النقابة العامة للعاملين في الزراعة والعاملين في الصناعات الغذائية وفروعها المنتشرة عبر ارجاء الوطن مؤكدا رسالة النقابة وهي الشراكة الاجتماعية في ظل ظروف عمل ديموقراطية وشفافة ، كما اكد حرص النقابة والاتحاد على توفير الدعم اللازم للعاملين بالزراعة وتنفيذ الحد الادنى من الاجور ومنح العاملين كامل حقوقهم .

بدوره اكد عماد عواجنة رئيس المجلس اللوائي لاتحاد نقابات عمال فلسطين في محافظة اريحا والاغوار ان الجهود تنصب حاليا على توحيد العمل النقابي والتاسيس لعمل منظم ومنهجي يهدف الى تقديم افضل الخدمات الى العمال في محافظة اريحا والاغوار، كما اوضح ان الاتحاد بصدد افتتاح مقر له قريبا بالمحافظة ليكون عنوانا لكافة النقابات والعمال وتوفير مناخ نقابي يتيح لكافة العمال الاستفادة منه من خلال الدورات وورشات العمل التدريبية، ودعا اعضاء الهيئة الادارية الجدد لنقابة الالعاملين بالزراعة والصناعات الغذائية الى بذل الجهد من اجل النهوض بهذا القطاع والعاملين فيه.

من جانبه دعا منير ارحيمي ممثل وزارة العمل الى العمل الفاعل والدؤوب من اجل خدمة العمال وبذل مزيد من الجهود من اجل نقابات فاعلة.
هذا وضمت الهيئة الادارية الجديدة لنقابة العاملين في الزارعة والصناعات الغذائية كل من اشرف عوضات ، ناريمان مهاوش، خلود الافرنجي، ندى شحادة، ايوب ضمرة، جاسر نجوم، علي جلايطة، نمر شعبان، حنان عماش، رنا عواجنة، نفين بليلات.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

منصور: إسرائيل مسؤولة عن جميع جرائم المستوطنين
بحرية الاحتلال تعتقل خمسة صيادين قبالة شواطئ غزة
ارتفاع على الحرارة
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في قرى جنين
مركز الواحة لذوي الإعاقة ينفذ زيارة لقرية الأطفال في بيت لحم
مجدلاني: انجاز الوحدة نقطة ارتكاز للتصدي للموقف الامريكي والاسرائيلي
2000 دولار لعائلات بغزة وازالة الركام الشهر القادم

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014