أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الأغــا يسلم الرئيس المالديفي دعوة رسمية من الرئيس محمود عباس للقدوم
نشر الأربعـاء 24/04/2013 الساعة 21:35
القدس - معا - تسلم رئيس جمهورية المالديف د. محمد وحيد دعوة رسمية من الرئيس محمود عباس، لزيارة دولة فلسطين، والمشاركة كضيف شرف في مؤتمر بيت المقدس الإسلامي الدولي الرابع، الذي ستعقده وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، في مدينة رام الله، خلال الفترة من 5-6 حزيران للعام الجاري.

وقام بتسليم الدعوة للرئيس المالديفي سفير فلسطين لدى سريلانكا والمالديف، عميد السلك الدبلوماسي، د.أنــور الأغــا، خلال لقائه مع الرئيس المالديفي، في القصر الجمهوري بالعاصمة المالديفية ماليه.

وأطلع السفير الأغــا الرئيس المالديفي محمد وحيد على مجريات الأمور على الساحة الفلسطينية، وبخاصة معاناة الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وعربدة المستوطنين الإسرائيليين، الذين يعتدون على المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم وممتلكاتهم، علاوة على مصادرة الأراضي والتوسع الإستيطاني في أراضي الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 67، سيما في مدينة القدس وضواحيها، وذلك خلال اللقاء الذي حضره د.عبد الصمد عبد الله وزير الشؤون الخارجية المالديفي، وأحمد توفيق مستشار الرئيس المتحدث بإسم الرئاسة في جمهورية المالديف.


من جانبه، عبر الرئيس المالديفي عن سعادته وتشرفه بتلقي الدعوة من الرئيس محمود عباس، لزيارة دولة فلسطين والمشاركة كضيف شرف في مؤتمر بيت المقدس الإسلامي الدولي الرابع، الذي سيعقد في مدينة رام الله أوائل شهر حزيران القادم، معرباً عن أمله في أن يصلي قريباً في المسجد الأقصى المبارك.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

سفارة فلسطين في سلطنة عُمان تحيي يوم الأسير الفلسطيني
سفارة وجالية فلسطين بأوزبكستان وآسيا الوسطى تحيي يوم الأسير
خريشه: بعد شهر سنصبح اعضاء في اتفاقيات لاهاي
منظمة الشباب الشيوعي الفرنسي تحيي ذكرى يوم الاسير الفلسطيني في باريس
الجهاد الإسلامي تحيي ذكرى معركة جنين بمهرجان في شاتيلا
السفير عويضة يلتقي مطران باماكو في جمهورية مالي
مفوض الاونروا الجديد: سادافع عن حقوق اللاجئين واعمل على رفع الحصار

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014