أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

نحو الفي متظاهر في ام الفحم اغلقوا الشوارع احتجاجا على عنصرية اسرائيل
بلدية حلحول تعقد لقاءً مفتوحاً مع أهالي حلحول في الأردن
نشر السـبت 11/05/2013 الساعة 14:58
الخليل- معا - التقى وفد بلدية حلحول برئاسة وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي أهالي حلحول في الأردن وذلك في مقر جمعية رابطة أهالي حلحول في عمان يوم أمس الجمعة، في مستهل جولة خارجية لرئيس وأعضاء البلدية.

جاء ذلك ضمن برنامج استقبال أعدّه رئيس الرابطة ربحي علان وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة والذي يهدف إلى تفعيل الاتصال والتواصل لتجسيد العلاقة بين الأهل في الداخل والخارج، وفي كلمته رحب رئيس جمعية رابطة أهالي حلحول بوفد البلدية والضيوف الكرام، مؤكداً على عمق العلاقة التاريخية بين أهالي حلحول أينما وجدوا, شاكراً بلدية حلحول على هذه المبادرة المميزة للقاء الأهل في الأردن.

ومن ناحيته أكد وجدي ملحم على أن هذه الزيارة واللقاء يأتيان تأكيداً على الاستمرار في سياسة الاتصال والتواصل التي تبناها المجلس البلدي لتعميق العلاقة مع أهالي حلحول في كل أماكن تواجدهم عبر كل الوسائل المتاحة وذلك لوضعهم في صورة الأوضاع، واستكمال الخطة التكاملية بين الأهل ومشاركتهم في بناء مدينتهم لتبقى دوماً مميزة ونبراساً يُحتذى به على مستوى فلسطين.

وفتح باب النقاش في أمور عامة تهمّ جموع الحاضرين من الأهل سواء في الأردن أو فلسطين تم خلاله تبادل الأفكار والاقتراحات لتنفيذ الخطة التي اتفق عليها المجلس البلدي مع الهيئة الإدارية للرابطة لمتابعة تفعيل الاتصال وحل القضايا التي تخص مواطني المدينة في الداخل والخارج وتم الاتفاق على عقد لقاء عمل آخر اليوم السبت في مقر الرابطة لاستكمال الخطة.

وأكد الجميع على أهمية هذه اللقاءات شاكرين بلدية حلحول ومؤكدين على دعمهم الكامل لسياسة المجلس البلدي بإشراك الأهل في الداخل والخارج لتحقيق خطط المجلس البلدي.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الازبط: ندعو وفدي فتح وحماس بعدم الخروج من غزة قبل تحقيق المصالحة
نحو الفي متظاهر في ام الفحم اغلقوا الشوارع احتجاجا على عنصرية اسرائيل
الأشغال الشاقة المؤبدة على متهم بالقتل العمد بقلقيلية
وزير التربية: صندوق إقراض الطلبة إنجاز وطني يجب المحافظة عليه
الكوني يبحث الأوضاع القانونية والتنظيمية لمشروع بوابة أريحا السياحية
البث المباشر- نشرات اخبار وبرامج معا
الكوني يطلع المدني على واقع الحكم المحلي في ظل الظروف السياسية الراهنة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014