أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

المركز الروسي للعلوم والثقافة يفتتح المخيم الصيفي الأول
نشر الخميـس 06/06/2013 الساعة 15:42
بيت لحم- معا - افتتح المركز الروسي للعلوم والثقافة – بيت لحم المخيم الصيفي الأول الذي خصص للأطفال من محافظات الجنوب حيث يشارك في المخيم طلبة من محافظة القدس ومحافظة بيت لحم والخليل يذكر أن عدد المشاركين وصل الى 60 طفلا وطفلة من عمر 6 سنوات ولغاية 14 سنة.

وتجمع المشاركون في الساعة العاشرة صباحا في باحة المركز كما قام باستقبالهم مدير المركز الروسي للعلوم والثقافة سيرغي شوبافالوف وطاقم المركز وعدد من المتطوعين.

وبدء المخيم بالسلام الوطني الروسي والفلسطيني وكلمة ترحيبية من مدير المركز، ثم توزع الطلبة على مجموعات يقودها مجموعة من المعلمين.

وفي الحديث مع مدير المركز قال نحن نقيم هذا المخيم من أجل توفير فرص للطلبة للاستمتاع والتعلم خلال العطلة الصيفية، حيث نقدم في المخيم العديد من البرامج منها محاضرات تثقيفية وتعليم للرقص الروسي والدبكة الفلسطينية وتعليم الشطرنج والرياضة والرسم وصناعة الدمى ورحلات ترفيهية عديدة وسباحة، حيث يقوم بإدارة المخيم كل من سامح شاهين مدير البرامج الثقافية والفنية بالمركز وريتا حساين مديرة البرامج التعليمية مع العلم ان المخيم سيستمر لغاية 15/6/2013 مع وجود مخيم آخر سيتم في نهاية الشهر الحالي.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

20 شهيدا وعشرات الاصابات جراء قصف الاحتلال مدرسة أبو حسين شمال القطاع
اصابة 5 جنود اسرائيلين على حدود غزة
هل جعل الأردن مطار "علياء" بديلاً لـ"بن غوريون"؟
فجر ثالث أيام العيد- 14 شهيدا في قطاع غزة
قائد القسام: لن يكون وقف اطلاق نار الا برفع الحصار ووقف العدوان
تشيلي والبيرو تسحبان سفيريهما في إسرائيل
جيش الاحتلال يرفع درجة التأهب القصوى على حدود غزة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014