أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

محمد عساف يحيي حفلات فنية في رام الله وبيت لحم ونابلس قريباً
نشر الاثنيـن 17/06/2013 (آخر تحديث) 17/06/2013 الساعة 08:22
رام الله - معا - وقعت شركة عدنان الجيطان وأولاده التجارية، اليوم، عقداً لتنظيم ثلاثة حفلات فنية للفنان الفلسطيني محمد عساف في مدن رام الله وبيت لحم ونابلس في الأسابيع الأولى من الشهر القادم.

وترعى الشركة إنتاج الحفلات الثلاث بالتكفل بأعمال المسرح، وانظمنة الاضاءة والصوت وشاشات العرض، بالإضافة إلى كافة الأعمال الإخراجية والفنية المتعلقة بها، بالتعاون مع شركة ديزاين سوليوشن للانتاج الفني والحاصله على عقد حصري مع شركة Platinum Records.

وجرى التوقيع على الاتفاقية في مكاتب فرع شركة عدنان الجيطان في مدينة رام الله، حيث مثلها بالتوقيع نائب المدير العام للشؤون المالية و الادارية لؤي الجيطان، بينما مثل شركة ديزاين سوليوشن مديرها العام نصر نصر، بحضور كل من المدير التنفيذي لشركة عدنان ورائد الجيطان بالاضافة الى مدير العلاقات العامة لشركة ديزاين سوليوشن رامي شبانه.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة و مديرها العام شركة عدنان الجيطان عدنان الجيطان إن هذه الرعاية تأتي ضمن الرؤية الاستراتيجية للشركة بدعم الفعاليات والنشاطات الفنية في فلسطين، "لإثراء الرصيد الفني و الثقافي الفلسطيني كما تمليه المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الشركة".

واعتبر الجيطان الحفلات الفنية لعساف بمثابة تكريما لفنان فلسطيني أصبح سفيرا للابداع الفني ليس على مستوى فلسطين بل تعداه الى مستوى العالم العربي.

من جهته ثمن المدير العام لشركة ديزاين سوليوشن نصر نصر مبادرة الجيطان، قائلاً: نحن على ثقة بأن شركة عدنان الجيطان و أولاده التجارية ستقوم بانتاج و تنفيذ الحفلات الثلاث الخاصة بمحمد عساف ضمن أعلى المعايير التقنية الصوتية و المرئية كونها تمتلك الخبرة و الامكانيات اللازمة لانجاز ذلك سواءا على صعيد الطاقم أو المعدات مع اعتبار حصيلة انجازاتها و بصماتها على هذا الصعيد.

يذكر أن شركة عدنان الجيطان و أولاده التجارية تعتبر شركة فلسطينية رائدة في مجال تنفيذ انتاج واخراج الفعاليات والمهرجانات الحية، فتمتلك الشركة أحدث التقنيات الصوتية والمرئية من مسارح، وجسور اضاءة، واضاءة مسارح، واجهزة صوت وشاشات عرض.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

نقابة الطب المخبري تمنح 41 خريجا مزاولة المهنة في فلسطين
وزير الدفاع المصري يتفقد أحد القواعد الجوية
قوات الاحتلال تمنع مزارعين من قطف ثمارهم في بيت أمر
شاهد - "الحب في زمن الإبادة"
أبو عرار: "على المفاوض ان لا يستثني أسرى الداخل"
"شباب ضد الاستيطان" يحمل الاحتلال مسؤولية سلامة الناشط صهيب زاهدة
تدهور جديد على وضع المحرر الشوامرة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014