أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مدير عام الحكم المحلي في سلفيت يلتقي برؤساء مجالس قرى المحافظة
نشر الأربعـاء 03/07/2013 الساعة 11:09
سلفيت - معا - التقى مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد وطاقم من المديرية ضم كل من بشير الطاهر ونعيم رمضان، رؤساء واعضاء مجالس كل من بلدية كفل حارس ومجلس قروي قيره ومجلس قروي حارس.

وفي بداية اللقاء اجتمع سعيد مع رئيس واعضاء مجلس قروي قيرة والذي تم انتخابه حديئا حيث استمع منهم على بعض الاستفسارات التي تخص الية وعمل المجلس حيث اوضح سعيد الية عقد الجلسات وكيفيتها وواجبات ومسؤليات كل من الرئيس والاعضاء وحثهم على تضافر الجهود والتعاون المشترك في سبيل انجاح مهمتهم في خدمة المواطنين كافة والنهوض بقريتهم.

وفي اجتماع اخر تم عقده مع كل من رئيس بلدية كفل حارس ورئيس مجلس قروي حارس ورئيس مجلس قروي قيره ونوابهم وعدد من اعضاء هذة المجالس وذلك لبحث مشكلة الكهرباء ورفع القدرة الكهربائية لتلك المجالس حيث دار النقاش حول الية العمل والتحرك بين تلك المجالس علما بان هذة المجالس تعاني من انقطاع الكهرباء نتيجة لنزويد الشركة القطرية لهذة المجالس بالضغط المنخفض، مما يسبب انقطاع متكرر للتيار الكهربائي.

واكد سعيد على ضرورة وضع خطة مشتركة بين هذة الهيئات للتحرك فيما بينها وعمل لجنة متابعة من رؤساء الهيئات المعنية لمتابع هذا الموضوع علما انه يوجد دراسة وجدول كميات قامت بلدية كفل حارس بعملها وتشير الدراسة بان هذة التجمعات بحاجة الى مبلغ حوالي مليونين ونصف شيقل.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الشعبية: الوضع داخل السجون ينذر باندلاع مواجهة شاملة
الطقس تتوقع انخفاض الحرارة
معا تنشر تفاصيل ما جرى على الحدود المصرية الاسرائيلية
السفيرة كيلة تحث البرلمانيين الإيطاليين الاعتراف بدولة فلسطين
بطريركية الروم الأرثوذكس تعاقب ارشمندريتاً يونانياً بالحرمان الكَنَسي
اسعار العملات مقابل الشيقل
نتنياهو: أبو مازن حرض على قتل اليهود في القدس والشرطة تعزز قواتها

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014