أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اسرائيل: 9 صواريخ نحو بئر السبع اعتراض 4 وسقوط 5 في مناطق مفتوحة
مؤسسة أنيرا تفوز بمنحة لتنفيذ برنامج تطوير البنية التحتية الفلسطينية
نشر الثلاثـاء 09/07/2013 الساعة 14:10
القدس- معا - اختارت الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) مؤسسة "أنيرا" ANERA لتنفيذ برنامج تطوير البنية التحتية الأساسية في الضفة الغربية وقطاع غزة والذي من شأنه أن يزيد من فرصة حصول الفلسطينيين على المياه والاستفادة من خدمات الصرف الصحي.

وسيعمل البرنامج -الذي سيمتد على مدى الخمس سنوات القادمة- والمعروف بإسم "برنامج تطوير البنية التحتية المجتمعية الفلسطينية"على الاستجابة للاحتياجات الملحّة في قطاع المياه والصرف الصحي، وكذلك الاستجابة للاحتياجات في مجال البنية التحتية الأساسية في قطاعات الصحة والديمقراطية والتعليم والحكم الرشيد.

وقال رئيس مؤسسة "أنيرا" بيل كوركوران "انه لشرف عظيم لنا أن تضع الوكالة الأمريكية للتنمية ثقتها في مؤسسة "أنيرا" لتنفيذ هذا البرنامج لتقديم البنية التحتية الحيوية للمجتمعات الفلسطينية في المناطق النائية والمهمشة" وأضاف "إن تمكين عدد أكبر من الأشخاص من الحصول على المياه والصرف الصحي وغيرها من الخدمات سوف يساعد على تحسين نوعية حياة الآلاف من الفلسطينيين".

وفي إطار هذا البرنامج، ستعمل مؤسسة "أنيرا" (ANERA) مع وزارات السلطة الفلسطينية وقادة المجتمع المحلي لتحديد وإعداد وتنفيذ مشاريع البنية التحتية اللازمة، وخاصة في مجال المياه والصرف الصحي.

وستعمل "أنيرا" (ANERA) مع جمعية "تنمية وإعلام المرأة" غير الربحية والتي تعرف بإسم "تام" كشركاء لضمان استجابة البرنامج لاحتياجات النساء والأطفال والفئات المهمشة.

ويذكر أن مؤسسة "أنيرا" في طور الإنتهاء من برنامجين ممولين من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وهما: برنامج المياه والصرف الصحي والبنية التحتية الطارئ (EWAS II)، ومنحة فرعية مدرجة تحت برنامج مساعدة المجتمع الفلسطيني (PCAP). وهدف برنامج EWAS II إلى تحسين وإعادة تأهيل البنية التحتية المجتمعية الأساسية للمجتمعات المهمشة في الضفة الغربية وقطاع غزة، فيما عمل برنامج PCAP على بناء وتقوية قطاع الطفولة المبكرة في قطاع غزة.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

جيش الاحتلال يرفع درجة التأهب القصوى على حدود غزة
قائد القسام: لن يكون وقف اطلاق نار الا برفع الحصار ووقف العدوان
الوزير العيسة لـ معا: قد يتأخر صرف رواتب شهر آب في الضفة
مركز حقوقي: 276 طفلا و148 امرأة استشهدوا منذ بداية العدوان
نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل ترسل 80 طن مواد غذائية لغزة
اسرائيل: 9 صواريخ نحو بئر السبع اعتراض 4 وسقوط 5 في مناطق مفتوحة
اصابتان بالرأس خلال مواجهات في قرية صورباهر

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014