أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

على ذمة اسرائيل: قادة الاخوان هربوا الى فندق بيتش بغزة تحت حماية حماس
نشر الأربعـاء 24/07/2013 (آخر تحديث) 24/07/2013 الساعة 17:43
بيت لحم - معا - على ذمة مصادر اسرائيل فان عددا من قيادات الاخوان المركزية هربوا الى مدينة غزة ويقيمون في فندق Beach Hotel, وان عددا من الاخوان الذين نجحوا في الهروب الى غزة اقاموا غرفة عمليات في هذا الفندق وعلى رأسهم نائب رئيس جماعة الاخوان محمد عزت ابراهيم وهو الذي يدير عمليات السلفيين الجهاديين في سيناء ضد الجيش المصري على ذمة موقع ديبكا الاسرائيلي .

ويقول موقع ديبكا أن محمد عزت ابراهيم هو الرجل الحديدي في جماعة الاخوان ، وهو المدير التنفيذي الذي ينقل اوامر الجماعة الى المراتب الادنى
كما انه منسق العلاقة بين الجماعة وبين حزب الحرية والعدالة ، وتتهمه اسرائيل انه هو الذي نظم تظاهرات الاخوان في القاهرة عام 2008 ضد اسرائيل خلال الحرب على غزة

كما تدعي اسرائيل انه هو الذي نسق مع الخلايا السرية لحماس في سيناء على اقتحام السجون وتهريب محمد مرسي في فبراير 2011.وتعتقد اسرائيل انه وصل غزة على متن قارب من البحر مع عدد من قيادات الاخوان بواسطة مهربين بحريين من الاسكندرية لان الجيش المصري كان يقيم الحواجز على الطريق البري. ولذلك اعلن الجيش المصري حظر الابحار لاحقا في تلك المنطقة .

وفيما يشبه سيناريو الافلام الهندية يقول الموقع ان الجيش المصري قد يرسل كوامندوز بحري للفندق على شاطئ غزة ويختطف محمد عزت ايراهيم ويأخذه لمحاكمته في القاهرة .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

العمل بالتوقيت الشتوي يبدأ اليوم
مصلحة السجون تقرر استخدام السلاح خلال عمليات اقتحام غرف الأسرى
جبهة التحرير الفلسطينية تدعو الى هبة شعبية للتصدي لعدوان الاحتلال
اليوم بدء اجتماع الاحزاب الشيوعية والعمالية للتضامن مع الشعب الفلسطيني
حيفا - أنباء عن حرق مركبة المشتبه بقتل خليل محروم
‏طلاب تيراسنطا يبت لحم يناقشون بئر جبرا الأولى
اسرائيل تناقش الثلاثاء بناء 1600 وحدة استيطانية شمال القدس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014