أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

وفد رجال أعمال من رومانيا يزور مقر بيتا في رام الله
نشر الأربعـاء 09/10/2013 الساعة 16:35
رام الله - معا - استضاف اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) اليوم في مقره وفداً رفيعاً من الشخصيات الرومانية ورجال الأعمال الرومانيين المتخصصين في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بالتعاون مع وزارة الإقتصاد الوطني.

وضم الوفد 9 شركات رومانية وممثلين عن وزارة الإقتصاد الرومانية وممثلاً عن اتحاد تكنولوجيا المعلومات في رومانيا وممثلْين عن السفارة الرومانية.

ورحب حسن قاسم، رئيس مجلس إدارة الإتحاد، والدكتور مشهور ابو دقة، الرئيس التنفيذي للاتحاد بالوفد الضيف وثمنا أهمية مثل هذه الزيارات واللقاءات، والتي قد تؤدي الى اكتشاف فرص العمل المختلفة بين الطرفين. كما وحضر عدد وفير من مدراء الشركات الفلسطينية الأعضاء في بيتا والمتخصصة في مجال التكنولوجيا والإتصالات.

هدف لقاء الأعمال بين الشركات الفلسطينية والرومانية الى توطيد العلاقات بين الطرفين واستكشاف فرص العمل المتاح تطويرها بينهما وإمكانية العمل بشكل مشترك على مشاريع تكنولوجية مختلفة.

وافتتح حسن قاسم اللقاء مرحباً بالوفد الضيف ومثمناً بزيارته ورغبته باستكشاف سوق تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الفلسطيني. كما وأكد في كلمته على أهمية مثل هذه الزيارات ودورها في بناء علاقة عمل طويلة الأمد بين الشركات الفلسطينية والشركات الرومانية، مما يساهم في تنمية قطاع التكنولوجيا والاتصالات الفلسطيني ويفتح أمامه آفاقاً جديدة.

ومن ثم قدم مدير تطوير الأعمال في بيتا محمد مصلح عرضاً مفصلاً عن قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الفلسطيني ونموه السريع وما يميزه عن قطاعات التكنولوجيا في البلاد العربية الأخرى.

ومن جهة أخرى، قدم فلورين، الممثل عن اتحاد تكنولوجيا المعلومات في رومانيا، عرضاً أكد فيه على رغبة الشركات الرومانية بالتعاون مع قطاع أنظمة المعلومات الفلسطيني ووضح فرص العمل المختلفة التي قد يحتاجها كل من الطرفين لتوسيع أعمالهم والإستفادة من الخبرات الموجودة في كلتا الدولتين.

تعتبر هذه الزيارة إنجازاً رفيع المستوى للاتحاد حيث تفتح أمام الشركات الفلسطينية فرصةً للنفاذ الى الأسواق العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنها سوق أوروبا الشرقية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

غرفة رام الله والبيرة تستقبل وفدا من منظمة العمل الدولية
اسعار العملات مقابل الشيقل
مؤسسة فاتن تقدم منحاً جامعية لطلاب الجامعات في الضفة وغزة
المشروبات الوطنية وإنجاز تطلقان الموسم الخامس من برنامج "أمواج الفرح"
سلطة النقد: تراجع مؤشر دورة الاعمال لشهر نيسان
تجارة وصناعة رام الله والبيرة تستقبل وفداً من منظمة العمل الدولية
بورصة فلسطين: اغلاق التداول بارتفاع مؤشر القدس (1.63%)

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014