أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اسرائيل : اطلاق نار باتجاه جيب للجيش الاسرائيلي قرب غزة
فندق انتركونتيننتال بيت لحم يشارك في معرض السياحة الدولي ببريطانيا
نشر الجمعـة 15/11/2013 الساعة 11:42
بيت لحم - معا - شارك فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم في معرض السياحة الدولي 2013 في بريطانيا، والذي امتد للفترة ما بين 4-7/11/2013 لمدة اربعة ايام متتالية.

وشارك فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم من ضمن ممثلي فعاليات القطاع السياحي والهيئة ومؤسسات القطاع السياحي الخاص من وكالات السياحة والسفر والفنادق الفلسطينية برئاسة وزارة السياحة الفلسطينية.

ويعد المعرض من اكبر المعارض السياحية العالمية الذي تتنافس فيه اكبر الشركات السياحية من مختلف انحاء العالم .وقد شارك فندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم في هذا المعرض كفندق خمس نجوم على الصعيد العالمي وحسب تصنيف الفنادق التابع لوزارة السياحة الفلسطينية.

وتعتبر هذه المشاركة ليست الاولى من نوعها لفندق قصر جاسر انتركونتيننتال بيت لحم اذ ان الفندق يشارك سنويا في هذا المعرض بالاضافة الى العديد من المعارض العالمية الاخرى المهمة مثل معرض فيتور FITUR في اسبانيا، معرض اي تي بي ITB في المانيا – برلين و معرض أي تي ام( ITM (IN TOUR MARKET في موسكو – روسيا.

وتعد هذه المشاركة مهمة لما يقدمه الفندق من جودة عالية في الخدمة والتي تضاهي كبرى الشركات الفندقية العالمية ولمكانة الفندق التاريخية كون قصر جاسر (المبنى الرئيسي للفندق) يزيد عمره عن المئة عام. وبالاخص للموقع العالمي الديني والتاريخي المميز في مدينة بيت لحم مدينة مهد المسيح.

واكد كريم عبد الهادي مدير عام شركة فلسطين للاستثمار السياحي ومدير عام شركة القدس للاعمار والاستثمار ( باديكو السياحية) والذي مثل الفندق مع مديرة المبيعات نها نور اهمية المعرض العالمية كونه شارك فيه اكثر من 5000 شركة سياحية من اكثر من 185 دولة من حول العالم، وان هذا المعرض يستقطب اكثر من 3000 صحفي يوميا طيلة فترة العرض وقام بزيارة المعرض اكثر من 50000 زائر، اذ انه يعد من اهم الوسائل لاستقطاب كبرى شركات السياحة، وبالتالي فهو مهم في زيادة اعداد السياح الوافدين.

ومن اهم نتائج هذا المعرض تسهيل أكثر من 2 بيليون جنيه استرليني من الصفقات في مجال السياحة. واضاف السيد عبد الهادي ان الجانب الفلسطيني ظهر بافضل صورة نتيجة الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة الحريصة على التميز الدائم ومن شانة دعم وتطوير السياحة في فلسطين.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

توقيع مذكرة تفاهم حول المدن الصناعية بين فلسطين وتركيا
غرفة تجارة بيت لحم تنظم لقاء مع تجار السوق القديم في المدينة
"جوال" والمجلس الثقافي البريطاني يوقعان مذكرة تفاهم
مليار و300 ألف شيكل حجم مشتريات أهالي الداخل من الضفة الغربية
افتتاح اعمال المؤتمر المصرفي الفلسطيني الدولي الخامس
بنك الاسكان يتبرع لترميم متحف التراث الشعبي الفلسطيني
العملات

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014