أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

بالفيديو - 3 نساء يسرقن محل مجوهرات في جنين
نشر الأربعـاء 04/12/2013 (آخر تحديث) 05/12/2013 الساعة 14:19
جنين - خاص معا- تمكن الارتباط العسكري الفلسطيني في جنين من اعادة مجوهرات قامت بسرقتها 3 نساء من محل للمجوهرات في المدينة.

وقال خليل ابو جاموس من العلاقات العامة في الارتباط العسكري الفلسطيني لمراسل معا في جنين ان الارتباط تلقى بلاغا من صاحب احد محال المجوهرات في جنين يفيد بان 3 نساء من فلسطينيي الداخل قمن بسرقة مجوهرات من محله وهن على معبر الجلمة في طريقهن الى الداخل، على الفور وبناء على تعليمات المقدم خالد عبد العزيز مدير الارتباط في محافظتي جنين وطوباس تم الاتصال مع الجانب الاسرائيلي من اجل ايقاف النساء، وبعد الاطلاع على مقطع الفيديو الذي التقطته الكاميرا المنصوبة داخل المحل التي تؤكد قيام النساء بسرقة مجوهرات تتجاوز قيمتها الـ 1000 دينار قامت الشرطة الاسرائيلية باعتقالهن.

وحول تفاصيل الحادثة يقول أبو جاموس، ويظهر ذلك من خلال مقطع الفيديو الذي حصلت عليه وكالة معا ان هناك 3 نساء تحمل احداهن طفلا، حيث تقوم والدتهن واحدى البنات بتشتيت انتباه صاحب المحل من خلال مفاصلته عن ثمن قطعة ذهبية بينما قامت الثالثة بسرقة المجوهرات عن واجهة العرض الخاصة بالمحل.

ويضيف: شعر صاحب محل المجوهرات ان سرقة تتم من خلالهن وعند سؤالهن عن كيس يحملنه خرجن من المحل بسرعة وقام بملاحقتهن حتى وصل الى معبر الجلمة وهناك قام بإجراء الاتصال مع الارتباط العسكري الفلسطيني الذي قام بدوره بالتواصل مع الجانب الاسرائيلي لاعتراض توجههن نحو الداخل الفلسطيني.

وأشار الى ان الجانب الاسرائيلي تمكن من توقيف مركبة النساء من نوع "مازدا" تحمل لوحة ترخيص اسرائيلية وحجزهن حتى احضار مقطع الفيديو وبعد التأكد من شخصيتهن انهن قمن بالسرقة تم اعتقالهن من قبل الشرطة الاسرائيلية بينما اعاد الارتباط العسكري الفلسطيني المجوهرات المسروقة الى صاحبها.


الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

أبو مرزوق لـ معا: مفاوضات القاهرة قبل 24 الجاري
فصل 500 عامل من مصانع إسرائيل
العملات مقابل الشيقل
تصورات ومقترحات بلير حول الاعمار والحرب ودور السلطة في غزة والضفة
عيون إلكترونية للمكفوفين
مجموعة الاتصالات تستنكر مصادرة أموال من حسابات شركة جوال في غزة
انخفاض على درجات الحرارة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014