أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

الحكومة توقع اتفاقية لتحسين اداء الوظيفة العمومية
نشر الأحــد 29/12/2013 (آخر تحديث) 29/12/2013 الساعة 14:12
رام الله- معا - وقعت الحكومة الفلسطينية، اليوم الاحد، اتفاقية مع المنظمة العربية للتنمية الادارية، من أجل تعزيز قدرات الوظيفة العمومية لخدمة نهج الحكومة في الشفافية والنزاهة في العمل.

جاء ذلك استقبال رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمدالله لامين عام المنظمة العربية للتنمية الادارية رفعت الفاعوري، وبحضور رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد والوفد المرافق لهما، من اجل توقيع على اتفاقية تعاون بين الديوان والمنظمة من اجل تعزيز العمل الحكومي والنهوض باداءه.

وقال رئيس الوزراء انه على اتصال شبه يومي بديوان الموظفين العام، للاطلاع على سير عمل الديوان، ومتابعة كافة الامور والمستجدات بعمله، وأطلع رئيس الوزراء الضيف على مشروع قانون الخدمة المدنية الجديد، حيث سيعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه الوظيفة العمومية، لمواكبته متطلبات العصر.

ودعا رئيس الوزراء الى الاستفادة من جميع خبرات وقدرات المنظمة في كافة المجالات، بالاضافة الى تبادل الخبرات بين الطرفين، نظرا للقفزة النوعية التي شهدها عمل الديوان في مجال الوظيفة العامة.

وعقب توقيع الاتفاقية، صرح رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد، انه من خلال هذه الاتفاقية سيتم بدء مرحلة جديدة للتعاون بين الطرفين لدعم واثراء قدرات وخبرات القطاع العام والوظيفة العمومية بشكل خاص، من اجل تطوير القدرات الموراد البشرية للحكومة الفلسطينية.

وقال امين عام المنظمة رفعت الفاعوري، ان الاتفاقية ستشمل دعم لوجيستي، وتأهيل مؤسسي، بالاضافة الى انشطة تدريبية، ودورات تخدم عمل الوظيفة العمومية، والمساندة في مجال المطبوعات، والمنشورات، وقانون الخدمة المدنية، واستكمال مشروع الحكومة الالكترونية، بالاضافة الى تخفيض نسبة رسوم وتكاليف الدورات التي تقدمها المنظمة الى 50%.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

شعث يبحث مع وزير خارجية فنلندا موضوع الاعتراف بدولة فلسطين
الإحتفال باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بمقر الأمم المتحدة
الجمعية الوطنية تبحث تداعيات عدوان 2014 على الحق بالوصول للخدمات
القدس عاصمة للسياحة الإسلامية عام 2015
الأونروا تعلن حالة الطوارئ بغزة بسبب الأحوال الجوية والفيضانات
كشف باسماء المواطنين المقرر استلامهم لمواد البناء
زحالقة لأهرونوفيتش: لماذا تتسترون على تفاصيل قتل الشهيد حمدان؟

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014