أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

طوباس: بدء الحملة الشعبية لإغاثة مخيم اليرموك
نشر الأحــد 26/01/2014 الساعة 15:10
طوباس -معا- انطلقت صباح اليوم الاحد حملة اغاثة اهلنا في مخيم اليرموك في محافظة طوباس والأغوار الشمالية من خلال جمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في المخيم المنكوب من خلال المؤسسات الرسمية و الاهلية والشعبية والوطنية والاتحادات والنقابات والهيئات المحلية .

جاء ذلك خلال اجتماع موسع ترأسه محافظ طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي لأعضاء الحملة الشعبية لإغاثة اهلنا في مخيم اليرموك في مقر المحافظة وبحضور فعاليات المحافظة الشعبية والرسمية والأهلية والوطنية وتم تسليم الفعاليات دفاتر الكوبونات من اجل البدء بجمع التبرعات للمخيم وحسب الاصول كلٌ في محيطه وعلى مدار اسبوع على ان يعقد اجتماع اخر لبحث سير الحملة وتحديد امكانية تمديدها .

وأشار المحافظ الخندقجي الى ان الحملة التي اطلقتها فعاليات المحافظة تعبر عن موقف وطني مشرف لأبناء المحافظة وتأتي من منطلق الحس الوطني العالي الذي دفع فعاليات المحافظة وباقي محافظات الوطن لنجدة مخيم اليرموك المحاصر والذي يتعرض ابناؤه لأبشع انواع القتل والتنكيل وادى حصاره الى استشهاد العشرات منهم جوعاً دون ان يحرك العالم ساكن تجاه معاناتهم.

وأضاف المحافظ الخندقجي "تتكامل الجهود الشعبية مع الجهود الرسمية التي يبذلها الرئيس والقيادة الفلسطينية لفك الحصار عن المخيم وإدخال المساعدات لأبناء شعبنا باليرموك ووقف معاناتهم والتي تكللت بإدخال عدد من شاحنات المساعدات بالتنسيق مع كافة الاطراف ومحاولات القيادة لوقف كافة المظاهر المسلحة باليرموك تمهيدا لعودة ابناءه المهجرين منه نتيجة للأحداث التي تعصف بالمخيم.

وثمن المحافظ الخندقجي تفاعل ابناء المحافظة وتكاثفهم لنصرة مخيم اليرموك وتلبية الدعوة بشكل كبير من اجل انجاح الحملة والتخفيف من معاناة ابناء شعبنا بالمخيم.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الأسرى يعلّقون إضرابهم
نائب رئيس الحكومة: تمويل الاعمار شحيح واجراءات ادخال المواد معقدة
اصابة 13 اسرائيلي بداء الكلب في منطقة الحولة
صحيفة التايمز: داعش يعزز موارده ببيع تحف أثرية مسروقة للغرب
ليبرمان يرفض مقابلة وزير الخارجية السويدي
اختتام اعمال مؤتمر العمل التطوعي والمبادرات الشبابيه في الخليل
اصابة شابين بالرصاص المطاطي في بيت أمر

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014