أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اعتقال 3 شبان بشبهة خداع إسرائيل بـ172 مليون شيكل
نشر الاثنيـن 24/02/2014 (آخر تحديث) 25/02/2014 الساعة 09:54
بئر السبع - معا - مددت محكمة الصلح الإسرائيلية في بئر السبع اعتقال ثلاثة شبان من مدينة رهط، في الثلاثينات من أعمارهم، بشبهة بيع فواتير ضريبية مزيّفة والتهرب الضريبي وخداع سلطات الضريبة الإسرائيلية بمبلغ 172 مليون شيقل.

وكانت وحدة تحقيقات الجمارك والضرائب في بئر السبع، بالتعاون مع وحدة تحقيقات ضريبة الدخل- لواء القدس والجنوب، إعتقلت شقيقين (40 و-32 عاما) من مدينة رهط بشبهة خصم ضرائب القيمة المضافة المدفوعة من قبل المحلات التجارية لشراء حاجيات مختلفة، عن طريق شركة مواد البناء التي يملكانها، بمبلغ قيمته 98 مليون شيكل في السنوات 2012-2013.

وقالت سلطة الضرائب في بيان وصل معا نسخة عنه، إنّ المشتبه بهما إستعملا فواتير مزيفة وقدما تقارير كاذبة لسلطة الضرائب. وتتم في هذه الأيام محاكمة أحد الشقيقين بتجاوزات ضريبية مشابهة، والذي نفذها تحت إسم شركة اخرى في السنوات 2009-2010، حيث كان يعمل شقيقه الآخر معه كموظف كبير فيها. وقال بيان الضريبة، أنّ "التجاوزات والمخالفات نُفّذت بواسطة صديقهما (32 عاما) من رهط، والذي يعمل هو الآخر في الأعمال الحرة في مجال مواد البناء والمحروقات.

وذكرت سلطات الضريبة، أنّ "صديقهما باع لهما فواتير مزيفة بمبلغ 58 مليون شيكل، رغم أنه هو الآخر كان قد خرج بكفالة من الإعتقال بسبب ضلوعه في قضايا غش ضريبية مماثلة، حيث كان قد تملص من الضريبة المضافة بفواتير مزيفة بقيمة 16 مليون شيكل.

وقد قرر قاضي محكمة الصلح في بئر السبع، إيتاي برسلير-غونين، تمديد إعتقال الشقيقين لمدة 3 أيام على ذمة التحقيق، بينما تم تمديد إعتقال شريكهما أسبوعا إضافيا، "خوفا من تعطيل التحقيقات الجارية".
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

سلاح الجو الإسرائيلي يبيع أسلحة وبرامج تدريب لتمويل عملياته
رياح الانتخابات المبكرة تغطي الأجواء السياسية الاسرائيلية
البرلمان الأوروبي يقرر تفكيك google لعدة شركات منفصلة
بحجة إلقاء الحجارة- الاحتلال يعتقل طفلا 12 عاما بالقدس المحتلة
العاصفة القادمة- "قَسَم الدولة اليهودية" في الكنيست
بيرس: قانون "القومية" قد يجرنا إلى صراع ديني
8 منظمات حقوقية تقدم التماسات ضد هدم منازل منفذي عمليات القدس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014