الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شباب الامعري وجمعية اللد يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/04/2019 ( آخر تحديث: 23/04/2019 الساعة: 12:49 )
مركز شباب الامعري وجمعية اللد يبحثان سبل التعاون المشترك
رام الله- معا- بحث امير شتات، مسؤول ملف الاتصالات والتمكين الشبابي في مجلس إدارة مركز شباب الامعري، مع ناصر رمانه رئيس جمعية اللد الوطنية، سبل تعزيز التعاون المشترك، بما يخدم مصالح الشباب الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة بشكل عام وفي مخيم الامعري بشكل خاص.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها امير شتات الى جمعية اللد الوطنية امس الأول، لناصر رمانه بمدينة رام الله بتوجيهات من النائب جهاد طمليه رئيس مجلس الإدارة في مركز شباب الامعري.
ويأتي في إطار التعاون المستمر بين المؤسستين، وتم بحث العديد من القضايا المشتركة، وسبل تعزيز العمل في هذا الإطار لتحقيق الأهداف المرجوة، كما تم استعراض العديد من القضايا التي تهم الشباب وتعزيز سبل التواصل الفعال وإقامة العديد من الأنشطة الهادفة المشتركة، بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب الفلسطيني وتعزيز الدور الإيجابي لهم في المجتمع. 
من جهته، هنأ ناصر رمانه الاخ امير شتات بتوليه منصب مسؤول ملف الاتصالات والتمكين الشبابي في مجلس ادارة الامعري وشدد رمانه على أهمية فئة الشباب ودورها الكبير في بناء المجتمع والحفاظ على هذه الفئة التي تعد من اهم فئات المجتمع الفلسطيني وجهود النائب جهاد طمليه الكبيرة في هذا المجال وأعرب عن استعداده الكبير في فتح كافة المجالات للتعاون بين جمعية اللد ومركز شباب الامعري لتحقيق ذلك.
بدوره، توجه شتات بالشكر الكبير الى ناصر رمانه على حسن الضيافة والاستقبال والاستعداد الفوري للتعاون المشترك وتحدث شتات على العلاقة القوية والتاريخية التي تجمع مركز شباب الامعري وجمعية اللد هذه المؤسستين الشقيقتين التي هدفها خدمة أبناء الشعب والتعاون المستمر، مبيناً أن مركز شباب الامعري على استعداد لاتخاذ خطوات إيجابية بصورة ملموسة من أجل تفعيل الأنشطة في جميع المجالات للمساهمة في دفع مسيرة التنمية المستدامة لشبابنا للأمام.
واكد شتات بان فئة الشباب هم عماد أي امة وسر نهضتها وبناء خضارتها وان الاهتمام بهذه الفئة في غاية الأهمية لما لها من دور كبير في مرحة البناء والتطور في المجتمع وثمن شتات دور جمعية اللد الذي تقوم به وجهود ناصر رمانه في هذا الشأن للارتقاء بشبابنا نحو مزيد من التقدم في كافة المجالات التربوية والاجتماعية والاقتصادية والتعليمة.
وفي ختام اللقاء أبدى الطرفان الجاهزية الكاملة لاستمرارية التعاون البناء لإنجاح هذا اللقاء وإنجاز ما تم بحثه ومناقشته خلاله والمباشرة العملية في المتابعة عبر عقد الاجتماعات الدورية لذوي الاختصاص في مركز شباب الامعري وجمعية اللد وجميع الأطراف ذات الصلة.