الأخــبــــــار
  1. أولمرت يطلب من الرئيس ريفلين حذف السجل الجنائي له
  2. الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم 3 منازل في جبل المكبر جنوب القدس
  3. هآرتس: مشروع استيطاني ضخم على أراضي مطار قلنديا شمال القدس
  4. فلسطين تحصل على عضو مراقب في الحلف التعاوني الدولي
  5. اصابة 15 طالبا على الاقل جراء انفجار في التدفئة المركزية بجامعة الخليل
  6. جيش الاحتلال يعلن اعقتال فلسطيني عبر السياج جنوب غزة
  7. الطقس: حالة من عدم الاستقرار وتحذير من السيول غدا
  8. اسرائيل تعلن سقوط بالونات مفخخة في اشكول
  9. اعتقال شاب قرب الحرم الابراهيمي بحجة حيازته سكينا
  10. الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من الضفة
  11. الاحتلال يجرف 50 دونما شرق سلفيت
  12. رؤساء أحزاب كتلة اليمين يوقعون "وثيقة ولاء" لنتنياهو
  13. العمادي ونائبه يصلان غزة الخميس المقبل
  14. فتح: سنواجه "صفقة القرن" بمزيد من النضال على الأرض
  15. الطقس: حالة من عدم الاستقرار مساء الثلاثاء ومنخفض جوي ليل الجمعة
  16. اشتية: الخطة الأمريكية ليست أكثر من مذكرة تفاهم بين نتنياهو وترامب
  17. أبو الغيط: القضية الفلسطينية ما زالت قضية العرب الأساسية
  18. الصفدي: تحقيق السلام في فلسطين سيحقق الاستقرار في الإقليم
  19. نتنياهو: لجنة فرض السيادة في الضفة ستكمل عملها قريبا
  20. جيش الاحتلال: حماس اخترقت هواتف مئات الجنود

جمعية زكريا تكرم طلبتها الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 08/08/2019 ( آخر تحديث: 08/08/2019 الساعة: 21:38 )
بيت لحم - معا- كرمت جمعية زكريا الخيرية في محافظة بيت لحم ( 85 ) طالبا وطالبة من أبناء القرية وأنسبائها الناجحين في الثانوية العامة ( الإنجاز ).

وافتتح الاحتفال المربي يوسف عدوي عريف الحفل والمشرف عليه بالترحيب بالحضور، وتهنئة الطلاب الناجحين وذويهم بالنجاح والتفوق متمنيا لهم الدراسة الج.امعية الموفقة، ومعلنا اسم هذا الفوج ( فلسطين حرة وعاصمتها القدس ).

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي مروة، ومدير مخيم الدهيشة مصطفى خليل، وفؤاد سالم فرارجة ممثل عن المحافظ، ومسؤول الصحة في وكالة الغوث محمد عدوي، ومسؤول الصحة في الوكالة ببيت لحم أنور أبو جودة، والمخرج الفلسطيني نبيل أبو لبن والعشرات من الضيوف واهالي الناجحين.

وافتتح الاحتفال بدخول الطلاب الناجحين يتقدمهم ( 17 ) متفوقا ومتفوقة ممن حصلوا على معدل ( 90 % ) فأعلى، ثم السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتلا الشيخ محمد القيسي العيسة آيات عطرة من الذكر الحكيم.

وألقى الاستاذ مصطفى فرارجة كلمة الجمعية عبر فيها عن اعتزازه بالنتائج المشرفة لطلاب القرية في الثانوية العامة، وشكر داعمي الجمعية والحفل السنوي، وقدم التهنئة لابن القرية الاستاذ يوسف عدوي على حصوله على جائزة المعلم المتميز في مسابقة مؤسسة التعاون، ثم تم تكريم عائلات المتوفين البروفيسور هشام فرارجة، والمحسن الكبير فايز الكواملة، الشاب مؤيد شريعة.

والقى مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي مروة كلمة هنأ فيها الناجحين وأثنى على المتفوقين، وافتخر بنتائج محافظة بيت لحم المتميزة، والقى الشاعر عيسى عدوي قصيدة جميلة تغنَّى فيها بقرية زكريا وجمالها وتاريخها العريق.

وتم تكريم اربعة من الداعمين للجمعية باستمرار، ومساهمين في انجاح الحفل، وهم: عدنان الكواملة، ونبيل العيسة ، والحاج عيسى مشعل، والسيد عمر مشعل الذي قدم هدايا وجوائز قيمة لاعلى ثمانية طلاب متفوقين. وألقت الطالبة آلاء أكرم عدوي الاولى على القرية بمعدل ( 7, 98% ) كلمة الطلاب الناجحين شكرت فيها الأهل وكل من ساهم في نجاحهم وتفوقهم، وتمنت لجميع الطلاب الدراسة الجامعية المناسبة وفق الرغبة والميول.

ثم تم تكريم جميع الناجحين وتوزيع الهدايا عليهم. وتخلل الاحتفال سحب القرعة على ارقام الحضور وتوزيع الجوائز على من حالفهم الحظ اشرف عليها الاستاذ محمد عدوي،.

وختم عدوي عريف الحفل الاحتفال بتهنئة الباحث الكاتب ابن القرية في الاردن حرب محمد شاهين بإصدار كتابين له: فلسطين تحت الانتداب البريطاني، وكتاب المفهوم العلمي في القرآن الكريم.

وهنأ مروة عدوي على حصولها على درجة الماجستير في الحقوق بتقدير امتياز، وهنأ الدكتور علي ابراهيم شاهين بحصوله على درجة الدكتوراة في الفيزياء، كذلك الدكتور ناصر عدوي بحصوله على درجة الدكتوراة في العلوم السياسية، والدكتورة فداء عطا الله على حصولها على الدكتوراة في التمريض.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020