الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقدم عيديات ومساعدات طبية وإنسانية لعدد من الأسر

نشر بتاريخ: 22/08/2019 ( آخر تحديث: 22/08/2019 الساعة: 12:35 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية والطبية لمن يحتاجونها من اسر الأيتام والحالات الإنسانية والذين يعيشون ظروف اقتصادية قاسية ولبعض الحالات المرضية التي يصعب عليها توفير الأجهزة الطبية الذي تحتاجها وذلك بدعم من فاعلي خير من أبناء المحافظة
وتم توفير جهازين سيباب لحالتين تعانيان من فشل رئوي ليساعدهما في التنفس ، كما تم توفير جهاز أكسجين جنريتر لحالة مرضية أخرى كي تستطيع التنفس بشكل سليم .
وضمن المساعدات الإنسانية أيضا تم توفير كرسيين كهربائيين لحالتين من ذوي الإعاقة وتم توفير 5 كراسي متحركة لحالات من ذوي الإعاقة بحاجة ماسة للمساعدة في التنقل خارج البيت .
وقدم فاعل خير 5 كراسي طبية مستوردة بمواصفات طبية عالية لحالات إنسانية بحاجة ماسة إليها لاستخدام المنزل.
واستكمالا لمساعدة الحالات الإنسانية وتأثيث المنازل تمت مساعدة عائلة ظروفها صعبة من خلال توفير 5 سجادات وطاولة وطقم نوم وطاولة زجاج وطاولة تلفزيون وحرامات ولوازم أخرى، ولأسرة أخرى تم توفير سجاد وطاولة وسط وطربيزة وطاولة تلفزيون وكورنر ولوازم أخرى .
كما قدمت الجمعية من خلال فاعل خير عيديات لعدد من الحالات الإنسانية مساهمة منها في تخفيف العبء الذي يواجهه العديد من الأسر وقد استفاد من هذا المشروع أكثر من (140) عائلة بواقع 200 شيكل لكل أسرة .
بدوره تقدم رئيس الجمعية وأعضاء والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لفاعلي الخير و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة قبيل عيد الأضحى المبارك، داعيين أهل الخير بمواكبة مسيرة العمل الخيري التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء والخيرين .