الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تمكين للتأمين" و"الناشر للدعاية والاعلان" تجددان شراكتهما

نشر بتاريخ: 13/11/2019 ( آخر تحديث: 13/11/2019 الساعة: 11:46 )
"تمكين للتأمين" و"الناشر للدعاية والاعلان" تجددان شراكتهما
رام الله - معا - جددت شركة تمكين الفلسطينية للتأمين اتفاقيتها مع شركة الناشر للدعاية والإعلان والتي تتضمن تقديم شركة الناشر لخدمات مستشار إعلاني وإعلامي للعام 2020 للعام الثالث على التوالي.
ووقّع الاتفاقية عن شركة تمكين للتأمين السيد محمد الريماوي مدير عام الشركة، بحضور محمود شخشير مدير دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، وعن شركة الناشر السيد سعد عبد الهادي مدير عام الشركة بحضور السيد محمد أبو سلامة مسؤول الحسابات الاستراتيجية في شركة الناشر.
من جهته، أكد الريماوي أن الشراكة مع الناشر شراكة استراتيجية بدأت منذ اللحظات الأولى من عمر شركتنا الفتية من خلال طرح عطاء فازت به الناشر، وذلك لتقديم خدماتها كمستشار إعلاني وإعلامي، وأن تجديد هذه الاتفاقية جاء محصلة للأداء المتميز في تنفيذ رؤية الشركة وخطتها التسويقية، ما ساعدها على تعزيز ظهورها وانتشارها في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة بما يتوافق ورؤيتها الاستراتيجية المتمثلة بتقديم خدماتها وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية الغراء.
بدوره، أضاف الشخشير أن تجديد الاتفاقية يأتي ضمن رؤية تسويقية متكاملة للعام 2020، وتندرج ضمن خطة دائرة الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة ومنهجيتها في إدارة العلامة التجارية، وأدوات الاتصال التسويقي الرقمي والتقليدي بهدف تعزيز نشر رسائل الشركة والترويج لخدماتها. مشددًا على تبني أفضل الممارسات المهنية بهذا المجال والمعايير والتوجهات العالمية.
من جانبه، عبّر سعد عبد الهادي عن سعادته بتجديد الثقة والتعاون ما بين الشركتين، واعتبر هذا التجديد نتيجة لنجاح الشراكة المهنية بين الشركتين، الذي يعتبر جزءًا من النجاح الكبير الذي حققته شركة تمكين للتأمين وما زالت تحققه في سوق التأمين الفلسطيني. وتمنى لشركة تمكين المزيد من النجاحات خدمة لقطاع التأمين بصورة عامة، مؤكدًا أن "الناشر" ستستمر في توظيف إمكاناتها وخبراتها كافة، لتحقيق الرؤية والتطلعات الطموحة لإدارة الشركة في العام القادم.