الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام: عين الحقيقة لن تقلع وكلنا يد واحدة نصرة لمعاذ

نشر بتاريخ: 18/11/2019 ( آخر تحديث: 18/11/2019 الساعة: 16:30 )
غنام: عين الحقيقة لن تقلع وكلنا يد واحدة نصرة لمعاذ
رام الله- معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، على أن الاحتلال لن ينجح في قلع عين الحقيقة رغم جرائمه المتواصلة بحق أبناء شعبنا عامة والصحفيين خاصة، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده يدا واحدة نصرة لمعاذ ولكل صحفي يفضح جرائم الاحتلال .
وشددت المحافظ غنام خلال مشاركتها في عدة فعاليات اليوم الاثنين، على أن صوت الحق سيعلو على صوت الباطل، مطالبة الجهات الدولية والحقوقية بتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينين الذين يقفون تحت خط النار لنقل معاناة شعبنا، ومحاسبة المعتدين عليهم وملاحقتهم في المحافل الدولية.
وبينت، أن فقدان الصحفي عمارنة لعينه ما هي الا حلقة من حلقات الاستهداف المباشر والمتعمد للصحفيين ولكل ما هو فلسطيني، بهدف تكميم الافواه ومنع وصول الرواية الفلسطينية لعقول وقلوب شعوب العالم.
وأثنت، المحافظ غنام على دور الصحفيين وجميع الطواقم العاملة في الميدان، لافتة الى أن عين معاذ لن تنطفىء وستبقى لعنتها تطارد جرائم وممارسات الاحتلال في كل بقعة من أرضنا.
وكان الصحفي عمارنة فقد عينه اليسرى، بعد إصابته برصاصة اطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي، باتجاهه، اثناء تغطيته احتجاجات المواطنين على تجريف أراضيهم في بلدة صوريف شمال غرب الخليل، الجمعة الماضية.