الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: جولة على مشاريع العنقود الزراعي في المحافظة

نشر بتاريخ: 24/11/2019 ( آخر تحديث: 24/11/2019 الساعة: 14:15 )
قلقيلية: جولة على مشاريع العنقود الزراعي في المحافظة
قلقيلية - معا - اكد محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة على اهمية الاستمرار بمشاريع العنقود الزراعي التي اطلقها رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية في محافظة قلقيلية قبل نحو شهرين، لافتا الى انه شارفنا على انتهاء المرحلة الاولى من العنقود وسيتم المباشرة في المرحلة الثانية بداية الشهر المقبل.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لعدد من مشاريع العنقود الزراعي في المحافظة رافقه خلالها اعضاء اللجنة المحلية للعنقود الزراعي ورئيس بلدية كفر ثلث حسني عوده وأعضاء البلدية، ورئيس مجلس كفر قدوم سمير القدومي، ورئيس واعضاء مجلس صير، ورئيس مجلس قرية اماتين.
وشملت الجولة بلدة كفر ثلث التي تم انشاء خزان مياه وخطوط مياه وعمليات استصلاح وشق طرق، وقرية صير وفيها اعمال شق طرق زراعية واستصلاح اراضي زراعية، وبلدة كفر قدوم وفيها شق طرق زراعية واستصلاح اراضي، وقرية اماتين وفيها شق طرق زراعية واستصلاح لاراض زراعية فيها.
واشاد المحافظ بالجهود المبذولة لانجاز هذه المشاريع في وقت قياسي، لافتا الى ان هذه المشاريع تأتي في اطار الرد على مشاريع الاحتلال الاستيطانية.
وأشار المحافظ الى ان هذه المشاريع تأتي ضمن الرؤيا الاستراتيجية للرئيس محمود عباس، شاكرا رئيس الوزراء على البدء بمشاريع العنقود الزراعي واعطاء اهمية لمحافظة قلقيلية لما تمثله من منطقة صمود وتحدي في وجه الاحتلال.