الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الرجوب يترأس وفد بلدية الزبابدة إلى مدينة بلفيلد في ألمانيا

نشر بتاريخ: 30/11/2019 ( آخر تحديث: 30/11/2019 الساعة: 17:23 )
المحافظ الرجوب يترأس وفد بلدية الزبابدة إلى مدينة بلفيلد في ألمانيا
جنين- معا- ترأس محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب وفد بلدية الزبابدة إلى مدينة بلفيلد في ألمانيا، وذلك توثيقا لعلاقة التؤامة بين بلدية بلفيلد وبلدية الزبابدة بحضور سفيره دولة فلسطين في المانيا الدكتوره خلود ادعيبس التي أبدت اهتماما بهذه التؤمة التي تم عقدها منذ عشر سنوات من خلال المبادره الشرق اوسطية و بجهود خاصة من ابن الزبابدة نصركسبري الذي يجري اتصالاته المباشرة و المستمرة مع بلدية الزبابدة و بلدية بلفيلد كونه مقيم فيها.
وضم الوفد الزائر إلى بلفيد رئيس بلدية الزبابده مروان دعيبس وعضوي المجلس البلدي قاسم تركمان والمربية ديانا مسلم ومهندس البلدية داوود شاهين منسق التؤمة وجهة التواصل.
وكان في استقبالهم في دار البلدية كلاوزن عمدة بلديه بلفيلد بحضور اعضاء البلدية والسفيرة دعيبس وكسبري. حيث تم تبادل كلمات الترحيب الحارة والمعبرة عن عمق العلاقة ومتانتها و الرغبة الكبيرة لدى الطرفين باستمرارها و تحقيق برامج وفق الأهداف الموضوعه وتبادل الخبرات و المعرفة وتقديم الدعم. من جهته أشاد الرجوب بهذه العلاقة المميزة، والتي تأتي في ظل انحياز أمريكا إلى جانب اسرائيل ومحاولة كسر إرادة شعبنا المناضل على أرضه. و قال الرجوب نحن نعول على الشعوب الصديقة التي تتفهم حقنا وتناصرنا ولا بد سننتصر لان شعبنا لن يتنازل عن حقه في إقامة دولته المستقلة على تراب وطنه الشرعي وسينتصر ليحقق حلم الشهداء والأسرى و المعذبين في فلسطين.
ونقل الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس إلى رئيس واعضاء مجلس بلدي بلفيلد وتمنى مزيدا من التعاون و تحقيق نجاحات تعزز العلاقة و تحفظ استمراريتها. كما شكر الرجوب سفيرة فلسطين في المانيا الدكتوره خلود ادعيبس على اهتمامها و متابعتها و أشاد بجدية بلدية الزبابدة في التعاون البناء لما فيه مصلحة مواطني الزبابدة.
هذا وقدم المحافظ هدية تذكارية لرئيس بلدية بلفيلد وترمز إلى تمسك الشعب الفلسطيني بالقدس عاصمة لفلسطين.