الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجلا أعمال فلسطينيان يفتتحان فندق "Parisi Udvar - Hyatt” في بودابست

نشر بتاريخ: 04/12/2019 ( آخر تحديث: 09/12/2019 الساعة: 09:19 )
رجلا أعمال فلسطينيان يفتتحان فندق "Parisi Udvar - Hyatt” في بودابست
بودابست- معا- احتفت مجموعة “Mellow Mood” المملوكة لرجلي الاعمال الفلسطينيين زهير عوض وسمير حمدان بإفتتاح فندقها السادس عشر في العاصمة الهنغارية بودابست.
وأقيم الافتتاح تحت رعاية وزير الخارجية والتجارة الهنغاري "بيتر سييارتو" نيابة عن رئيس الوزراء فيكتور اوربان، في حفل استقبال حضره وزير السياحة، وعمدة العاصمة وجمع كبير من النواب والمسؤليين ورجال الاعمال الهنغاريين.
واثنى وزير الخارجية خلال كلمة الافتتاح بجهود مجموعة ميلو مود ومالكيها حمدان وعوض، واصفاً اياهما بأبناء الجمهورية المجرية وأصدقاء شعبها الاوفياء، مثمناً استثماراتهما في اعادة ترميم مباني المدينة التاريخية، واصفاً افتتاح هذا القصر بإعادة ولادة العصر الذهبي للعاصمة.
بني الفندق في قصر "باحة باريس" التاريخي في منتصف مدينة بودابست، بعد ترميم القصر يدوياً لمدة خمس سنوات، تم خلالها إعادة احياء القصر والحفاظ على جمالية بناءه، حيث تتكون واجهة القصر من ٢٥٠،٠٠٠ قطعة بورسلان “Zsolnay” الشهيرة تم ترمييمها على ايدي اهم المختصين الذين امضوا خمس وثمانون الف ساعة عمل لترميم واجهة الكريستال لوحدها، ومكون من ١١٠ غرف فندقية، و١٨ جناحا، بالاضافة لجناحان ملكيان -يعتبران الاكبر في هنجاريا- اختير لقائمة "Hyatt Unbound Collection" والتي تضم اهم فنادق مجموعة Hyatt حول العالم.
وتعتبر مجموعة “Mellow Mood” احدى اهم عشر شركات هنغارية تتركز استثماراتها في مجال السياحة والمطاعم والعقارات، حيث كرمت المجموعة ومديريها حمدان وعوض بعدة جوائز على مدى سنوات، اهمها وسام الاستحقاق الذهبي من رئيس الجمهورية، وجائزتي شركة ورجل العام لسنوات متتالية.