الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العجرمي يهنئ السفير التونسي في الأردن بانتخاب الرئيس سعيد

نشر بتاريخ: 15/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 10:10 )
العجرمي يهنئ السفير التونسي في الأردن بانتخاب الرئيس سعيد
عمان- معا- التقى رأفت العجرمي أمين عام جمعية الأخوة الفلسطينية التونسية خالد السهيلي سفير تونس في الأردن في مقر السفارة في عمان وهنأه بانتخاب الرئيس التونسي الجديد قيس سعيد ونقل تحيات الوزير د. أحمد مجدلاني الرئيس الفخري للجمعية له ولتونس.
واكد العجرمي على عمق العلاقات الفلسطينية التونسية وتاريخها متمنيا لتونس الاستقرار والامن والسلام، مستعرضا مواقف تونس النبيلة تجاه الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية في كافة المحافل، كما ان الشعب التونسي احتضن القضية الفلسطينية والقيادة الفلسطينية منذ البدايات وما زالت تو نس تقدم العديد للفلسطينيين.
من جهته اكد السفير السهيلي على استمرار تونس في طريقها ونهجها بالوقوف إلى جانب الفلسطينيين، مشيرا بأن القضية الفلسطينية قضية قومية عربية وتونس من أوائل الدول التي اهتمت بالفلسطينيين.
وأشار السهيلي إلى انه عمل في سفارة تونس في فلسطين وشهد الأحداث الأخيرة، مؤكدا أنه شعر وكأنه في وطنه نتيجة تلاحم كافة شرائح المجتمع وعدم التفرقة بينهم، واعتبار التونسي ضيف عزيز في وطنه مضيفا بأن الأردن وفلسطين أيضا شعب واحد والجميع تربطهم علاقة متينة وان وجوده بالأردن مهم جدا ويستقبل الوفود التونسية القادمة إلى فلسطين ولمس الإنطباع الجيد.